دعماً للسياحة.. ريم أشرف ترفع علم مصر بعد تنفيذها أطول غطسة تحت الماء (صور)

الجمعة، 05 أكتوبر 2018 03:41 م
دعماً للسياحة.. ريم أشرف ترفع علم مصر بعد تنفيذها أطول غطسة تحت الماء (صور)

 

 

احتفلت ريم أشرف بن ت مصر برفع علم مصر تحت الماء، بعد  تحطيمها الرقم العالمي المسجل في موسوعة جينيس 51 ساعة باسم الاسترالية كريستسن كويل ٣٨ سنة وتسجيل رقم جديد ٥٥ ساعة لاطول غطسة تحت الماء .

ريم اشرف فوزي بطلة مصرية لم يتعد عمرها الـ14 عاماً، ولكنها وضعت على عاتقها مسئولية المساهمة في دعم وتتشيط السياحة في مصر والترويج لبلدها في كل بلدان العالم، قررت فجأة أن ترد الجميل للبلد التي بدأت تترعرع فيها، وعندما وجدت والدها ضابط القوات المسلحة ابن مصر يقدم أروع المثل في التفاني والإخلاص للوطن في شتي المجالات، قررت ريم أن يكون لها دور وهي في سن صغيرة فرغم دراستها الا انها قررت ان تستغل الرياضة التي تمارسها في خدمة وطنها لرفع اسم وعلم مصر عاليا في كل مكان ، وجعل كلمة مصر و Eygpt تتردد علي كل لسان.

ريم قررت ان تكسر الرقم العالمي في أطول غطسة تحت الماء المسجل في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لبطلة العالم الاسترالية 38 سنة ب 55 ساعة تحت الماء، وقررت أسرة ريم نقل إقامتها الي شرم الشيخ لمساندة البطلة في مهمتها القومية الشخصية.

قالت ريم إنها منذ حوالي عامين وهي تواصل التدريبات اليومية تحت الماء تحت إشراف جهاز تدريبي علي اعلي مستوي بقيادة مدربها الكابتن سيد حسن.

 

 
ريـــم أشرف
ريـم أشرف
ريم أشرف
 
 
ريـم أشرف
ريم أشرف

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة