عائلة خاشقجي تؤكد على معلومات «صوت الأمة»: خديجة ليست خطيبة جمال

الأحد، 07 أكتوبر 2018 05:12 م
عائلة خاشقجي تؤكد على معلومات «صوت الأمة»: خديجة ليست خطيبة جمال
شيريهان المنيري

كانت أول من روج إعلاميًا لإختفاء الإعلامي السعودي، جمال خاشقجي عبر وسائل الإعلام، ذلك الخبر الذي انتشر مثل النار في الهشيم، حيث خصصت قناة الجزيرة القطرية وغيرها من الأبواق الإعلامية التابعة لتنظيم الحمدين - حكومة قطر – وجماعة الإخوان الإرهابية المساحة الأكبر لمناقشته على نطاق كبير.

وكشف تقرير لـ«صوت الأمة» بعنوان «قطر وتركيا على طريقة غبي منه فيه.. اختفاء جمال خاشقجي يسقط الأقنعة»، ملابسات قضية الإعلامي السعودي المفقود، لافتًا إلى معلومات وردته حول عدم معرفة أصدقاء «خاشقجي» ومن كان في دائرته بخديجة جينجيز التي عرفت نفسها بأنها خطيبته.

اقرأ أيضًا: قطر وتركيا على طريقة «غبي منه فيه».. اختفاء جمال خاشقجي يُسقط الأقنعة

هذا إلى جانب علاقاتها بعناصر قطرية بارزة مثل الإعلامي القطري، جابر الحرمي، ووضاح خنفر، إضافة إلى عناصر إخوانية هاربة من أحكام القضاء ببلدانها كائنة بتركيا، حيث عملها بالمنابر الإعلامية الممولة من قطر والتي تُبثّ عبر الأراضي التركية.

وفي تصريحات خاصة لموقع «العربية.نت»، أكد المستشار القانوني لعائلة جمال خاشقجي، معتصم خاشقجي على ما ذكره «صوت الأمة» من معلومات، لافتًا إلى خديجة ليست معروفة إلى عائلة «خاشقجي»، قائلًا: «هي ليست خطيبته من الأساس ولا نعرفها ولا نعرف من أين جاءت، وقد تكون أحاديثها وحضورها لتمرير أجندة خاصة بها».

وأضاف معتصم خاشقجي أن «العائلة تثق في الحكومة السعودية وكل ما تتخذه من اجراءات في قضية جمال خاشقجي والتي يتم فيها التنسيق السفارة في أنقرة».

وقال بحسب «العربية.نت»: «بعض الدول لديها أجندة خبيثة حاولت تمريرها من خلال استغلال موضوع المواطن السعودي جمال خاشقجي، ونحن نعرف أهداف الذباب الإليكتروني والأبواق المسعورة التي تهاجم الوطن لأهداف سيئة، ونقول لهم اصمتوا خاب مسعاكم وخابت نواياكم».

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق