شيرين عبد الوهاب ومعارك «السوشيالجية».. هل تتوقف أزمات نجمة «آه يا ليل» في عامها الجديد؟

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 02:00 ص
شيرين عبد الوهاب ومعارك «السوشيالجية».. هل تتوقف أزمات نجمة «آه يا ليل» في عامها الجديد؟
شيرين عبد الوهاب
إسراء بدر

اشتهرت بصوتها الحنون واحساسها بكل كلمة فهى تمتع عشاقها بأغانيها وتسحرهم بصوتها الجذاب، وعلى الرغم من كل هذا الحب الذى رسخته فى قلوب الملايين، إلا أن هناك العديد من المواقف جعلتها حديث السوشيال ميديا، ليس بسبب سحر صوتها ولكن لما  تفعله أو تقوله..إنها المطربة شيرين عبد الوهاب - آه ياليل- والتى تحتفل اليوم 8 أكتوبر بعيد ميلادها.

فى ذكرى ميلاد شيرين عبدالوهاب نكشف أبرز المواقف التى جعلتها مادة خام لأحاديث السوشيال ميديا، وهى المواقف التى لا ينساها الجمهور الغاضب حينا والساخر أحيانا، من رودود افعالها.

- الإساءة للهضبة
أثناء حضور الفنانة شيرين عبد الوهاب حفل زفاف الفنانين عمرو يوسف وكندا علوش، قالت أمام الجميع "محمد حماقى وتامر حسنى هما اللى جايين، التانى كبر وراحت عليه" وعلى الرغم أنها لم تذكر اسم الفنان الذى وصفته بالكبر وقرب نهاية مشواره الفنى إلا أن الجمهور والـ "فيسبوكيين" لم تركوا هذه الكلمة دون إحداث أزمة، فتفهم الجميع أن الفنان الذى لم تذكر اسمه هو الهضبة عمرو دياب وشنوا الحرب عليها.

- خناقة شريف منير
حرر الفنان شريف منير محضر ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد مشاجرة نشبت بينهما فى العقار الذى يقطناه سويا، ووجهت الفنانة الإساءة لشريف منير وأسرته وكان لديه دليل على كل هذا وهو المحادثة التى دارت بينهما على "واتس آب"، ولولا تدخل الكثير من أهل الفن لحل هذه الأزمة كانت الفنانة شيرين قد تلقى عقابها بالحبس 6 أشهر وكفالة 500 جنيه.

- قرار الاعتزال
صدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب عشاقها بقرار اعتزالها الذى أعلنت عنه وهو القرار الذى أغضب الملايين من محبيها وكان حديث الصحافة والسوشيال ميديا حينذاك، إلا أنها بعد أربعة أيام من إعلانها هذا القرار تراجعت عنه بنشر تسجيل صوتى لها يؤكد تراجعها فى إحدى الوسائل الإعلامية اللبنانية.

- الحذاء
استطاعت الفنانة شيرين عبد الوهاب أن تدخل فى أزمة جديدة بتلقائيتها المعروفة عنها، وذلك خلال حلقة من حلقات برنامج "ذا فويس" واستماعها لأحد المتسابقين الجزائرى والذى انبهرت بروعة صوته فرفعت حذائها وضغطت على الزر الأحمر لتعلن موافقتها على اختياره ولكن بأسلوب جديد وصفه الكثيرون بأنه لا يليق بفنانة مشهورة تمثل مصر أمام كافة الدول، وهو ما جعلها تعتذر بعد الهجوم الشديد الذى تلقته حينها.

- بلهارسيا النيل
مؤخرا فاجأتنا " شيرين" برد غريب على جمهور حفلها الذى أقيم فى لبنان، حين طلبت إحدى الحضور أن تغنى شيرين الأغنية الوطنية "ما شربتش من نيلها" لتفاجأ برد صادم من المطربة حيث قالت لها "هيجيلك بلهارسيا"، واستكملت "روحى اشربى مياه فرنسية أحسن".

وهى الكلمات التى لم تمر مرور الكرام، فقد اعتبرها الكثيرون إهانة لمصر وأن أغانيها الوطنية ما هى إلا محاولة لكسب مشاعر الوطنيين، وهو الوقف الذى وضعها فى وضع سئ ومنعها من الغناء لفترة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة