أندية إنجليزية درجة ثانية رفضت التعاقد مع محمد صلاح.. فتربع على عرش البريميرليج

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 05:00 م
أندية إنجليزية درجة ثانية رفضت التعاقد مع محمد صلاح.. فتربع على عرش البريميرليج
محمد صلاح

غريب هو عالم كرة القدم، فدائمًا ملئ بالمفاجأت والسيناريوهات الدرامية، خاصة فيما يخص الصفقات وما يعرف بالميركاتو الصيفي والشتوي، وكان نجم المنتخب المصري والمحترف ضمن صفوف ليفربول محمد صلاح جزءًا من هذه السيناريوهات، لاسيما بعدما قدم موسمًا استثنائيًا مع الريدز.

صحيفة التايمز البريطانية أبزرت عدد من الصفقات السابقة المتعلقة بمحمد صلاح، حيث أكدت أن اللاعب المصري كان محط أنظار نادي الأرسنال الإنجليزي الذي كان مهتم جدًا للتعاقد معه، عندما كان يلعب في روما الإيطالي.

واكدت الصحيفة أن الأرسنال الإنجليزي كان قريبًا من إنهاء الصفقة بسبب ما قدمه صلاح من مستويات مميزة مع نادى العاصمة الإيطالية فى ذلك الوقت وساهم فى تأهله لمسابقة دورى أبطال أوروبا، ولكن تراجع النادي الإنجليزي عن الصفقة بحجة أنها غالية الثمن، وهو ما  استغله ليفربول متمكنًا من ضم اللاعب المصرى مقابل 42 مليون يورو قادمًا من روما الإيطالي، بجانب 8 ملايين يورو "حوافز" ، ليسطر اللاعب اسمه بحروف من ذهب فى سجلات التاريخ مع نادى ليفربول.

ولم يكن الأرسنال النادى الإنجليزى الوحيد الذى، كان قريبًا من التعاقد مع صلاح، وقرر صرف النظر في آخر لحظة، حيث فجرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية فى وقت سابق مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت أن محمد صلاح نجم المنتخب، كان قريبًا من الانضمام لأحد ناديى هال سيتى وستوك سيتى عام 2012، وبالتحديد قبل رحيله إلى بازل السويسرى.

ولكن ناديي ستوك سيتى وهال سيتى بحسب الصحيفة الإنجليزية تراجعوا عن التعاقد مع محمد صلاح، عندما كان لاعبًا فى المقاولون العرب مقابل 2.5 مليون جنيه إسترلينى بسبب المغالاة المادية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق