تهم الإغتصاب تلاحق الدون.. كريستيانو رونالدو في مباره جانبية مع 3 سيدات

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 02:00 ص
تهم الإغتصاب تلاحق الدون.. كريستيانو رونالدو في مباره جانبية مع 3 سيدات
رونالدو
سيد محفوظ

يوجه اللاعب البرتغالي والحائز على جائزة الأفضل (5 مرات) كريستيانو رونالدو، إدعاءات متعددة من سيدات وجهن له تهم الاعتداء الجنسي عليهن، في مباراة من نوع آخر قد تتسبب في إنهاء مسيرة الدون بشكل غير لائق.
 
رونالدو الذي حول وجهته الكروية من ريال مدريد إلى يوفينتوس مطلع الموسم الكروي الجاري، وجد نفسه متهما باغتصاب (3) سيدات، في أوقات سابقه من عمره، حيث اتهمته سيدة أمريكية تدعى كاثرين مايورجا الأسبوع الفائت أنه اغتصبها في عام (2009) بعد انتقاله من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد.
 
بعدها بأقل من أسبوع ظهرت إدعاءات جديدة من قبل ثلاث نساء اتهمن نجم كرة القدم باغتصابهن في وقت سابق، حيث كشفت إحدى النساء أنها تعرضت للاغتصاب بعد حفلة، وتقول أخرى إن رونالدو اعتدى عليها جنسيا، بينما ذكرت الثالثة أنها اغتصبت ووقعت على اتفاق عدم إفشاء.
 
مجلة ألمانية كشفت عن تفاصيل اتفاقية عدم الإفصاح التى قدمها رونالدو إلى «كاثرين مايورجا» عقب اغتصابها، والتي تبلغ قيمتها (287) ألف جنيه إسترليني.
 
فبعد أن أبلغت الشرطة عن اغتصاب رونالدو لها، قررت التخلي عن القضية بعدما توصلت إلى تسوية بقيمة (287) ألف جنيه إسترليني مع رونالدو في (2010) مقابل صمتها.
 
وزعمت امرأتان أخريان أنهما تعرضتا للاغتصاب من قبل رونالدو وصديقه في بنتهاوس بفندق في ساندرسون بالعاصمة البريطانية لندن (2005)، لكن الشرطة أوقفت التحقيق بعدما تراجعت إحدى النساء عن القضية، كما أنكر رونالدو هذه المزاعم، لكن عددا من أعضاء البرلمان ونشطاء حقوق المرأة طلبوا من الشرطة إعادة فتح هذا التحقيق.
 
ونشرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، نقلاً عن مجلة «دير شبيجل» الألمانية، وثيقة الاتفاق بين رونالدو وكاثرين عقب حادثة «الاغتصاب»، والتي رغب من خلالها رونالدو في شراء صمتها، بحسب وصف الصحيفة.
 
وأضافت الصحيفة، أن الاتفاق الموقع بين رونالدو وكاثرين يتضمن التزام الأخيرة للصمت عن واقعة الاغتصاب، مقابل الحصول على (325) ألف يورو، موضحة أن الوثيقة موقعة من قبل الطرفين.
 
وأشارت إلى أن اسم كريستيانو رونالدو ظهر في الوثيقة متخفيا تحت اسم جديد (Topher) وكشفت الوثائق عن وجود اعتذار من رونالدو للسيدة حول إقامة علاقة غير شرعية معها.
 
رونالد صعب جام غضبه على إدارة ناديه السابق ريال مدريد، اعتقادا منه أنها السبب في سلسلة الأحداث السيئة التي يتعرض لها مؤخرًا.
 
وأشارت صحيفة «لا ريبوبليكا» الإيطالية إلى أن رونالدو يرى أن إدارة ريال مدريد السبب في الاتهامات التي تداولتها وسائل الإعلام عن اتهامه بالاغتصاب، وهو الأمر الذي يهدد النجم البرتغالي بالعديد من الأزمات، وأبرزها الاقتصادية بعدما أصبح مهدداً بخسارة عقد رعاية المليار دولار مع شركة الملابس الرياضية المتعاقد معها للترويج لمنتجاتها.
 
كما اتهم رونالدو إدارة ريال مدريد بالتسبب في خسارته الجوائز الفردية الأخيرة بعدما توج مودريتش بجائزتي أفضل لاعب في أوروبا والعالم، بالإضافة إلى حصوله على بطاقة حمراء في مباراته الأولى مع يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا ضد فالنسيا.

لكن لماذا تحدثت النساء في الوقت الحالي عن وقائع اغتصاب مر عليها أكثر من 9 سنوات؟
من واقع الاتهامات الموجهة إلى رونالدو والتوقيت الذي تحدثت في النساء عن اغتصابهن، فإن هناك محاولة ابتزاز من جانب بعض السيدات لواحد من أشهر وأهم لاعب كرة قدم في العالم، هكذا يرى المحبون للدون ، لكن آخرون لا يستبعدون أن يفعل الدون بالنساء ذلك، وبرروا ذلك بأن الدون متعدد العلاقات النسائية، فهو الأشهر في «مصاحبة» الجميلات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة