على الحلوة والمرة متعاهدين.. محمد صلاح ويورجن كلوب رحلة من التميز والتراجع في ليفربول

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 09:00 ص
على الحلوة والمرة متعاهدين.. محمد صلاح ويورجن كلوب رحلة من التميز والتراجع في ليفربول
محمد صلاح وكلوب
كتب محمد شعلان

قامت علاقة النجم الدولي محمد صلاح مع مدربه الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول على عدة محاور وشهدت لحظات انتصار وانكسار، وقدم كلا من "صلاح وكلوب" الدعم لبعضهم البعض منذ التحاق الفرعون المصري بالدوري الإنجليزي، ولم يخذل كلا منهما الآخر أمام الجمهور، وبدأ معًا رحلة الصعود إلى سماء البريميرليج ودوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي.

 

وتمر علاقة محمد صلاح وكلوب بمرحلة حرجة بعد تراجع مستوى الفرعون المصري مع بدايات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي وصيامه عن التهديف وافتقاده اللمسة الكروية التي تميز بها الموسم الماضي، وإلى الآن لم يخذل المدرب الألماني نجمه المفضل "صلاح" لما قدمه من سجل إنجازات يشفع له لحين العودة لبريق الدوري الإنجليزي.

 

قوة علاقة محمد صلاح وكلوب

وتعود قوة العلاقة بين المدرب الألماني كلوب ولاعبه المفضل محمد صلاح إلى العديد من المواقف التي لم يخذل فيها كلا منهما الآخر، وبدأت العلاقة باختيار كلوب تدعيم صفوف ليفربول بانضمام محمد صلاح في يونيو 2017 في صفقة كانت صادمة للجمهور رغبة منهم في ضم نجم أكبر ليعود بالريدز إلى تاريخه، ولكن الفرعون المصرى لم يخيب آمال مدربه واستطاع تقديم موسم مبهر للجميع.

كلوب يحتضن محمد صلاح
كلوب يحتضن محمد صلاح

 

اقرأ أيضاً: دفاع كلوب عن صلاح ومصير مورينيو الأبرز في اهتمامات الصحف الإنجليزية

ارتفعت أسهم محمد صلاح في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا لما قدمه من أداء مميز أعاد ليفربول إلى صدارة أوروبا بعد خفقان نجمه لسنوات طويلة وارتفع معه اسم الألماني يورجن كلوب في سماء عالم التدريب بأقوى دوريات العالم، ليحصد كلوب ثمار صفقته من ضم الفرعون محمد صلاح ويتلقى رد سريع من نجمه المصري.

محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب

 

اقرأ أيضاً: عناد الألمان يهدد استمراره مع ليفربول.. متى يغير «كلوب» خطة الشياطين الحمر؟

وفي كل جائزة حصدها محمد صلاح خلال الموسم الماضي وأبرزها جائزة أفضل لاعب من "بى بى سى"، الحذاء الذهبي وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي ارتفعت بها قيمة "صلاح وكلوب" معًا في سماء أندية أوروبا لارتباط اسمهما ببعض، ومع تصاعد اهتمامات الأندية العالمية باللاعب المصري إلا أنه كان وفيا لداعمه الأول كلوب وارتبط بعقد طويل المدى مع نادي ليفربول الإنجليزي.

 

واستمرت علاقة صلاح وكلوب على تبادل المنفعة ووفاء كل طرف للآخر فمع إصرار كلوب على صفقة صلاح فرد له الفرعون الجميل بأداء مميز، وأيضا حفظ الألماني كلوب جميل محمد صلاح وحرص في كافة المؤتمرات الصحفية خلال الموسم الحالي على تقديم الدعم لنجمه وشاهد الجميع احتضان كلوب للاعبه في كافة المناسبات وخاصة الحزينة.

محمد صلاح ونقاش مع مدربه
محمد صلاح يحتفل مع مدربه

 

ومع محاولة محمد صلاح بكل ما أوتي من قوة العودة إلى بريق الموسم الماضي لإنصاف صديقه ومدربه يورجن كلوب، في المقابل لم يفقد كلوب الثقة الكبيرة في نجمه المفضل صلاح رغم عدم رضا الجمهور عن الأداء الذي يقدمه محمد صلاح هذا الموسم، حيث ما زال لم يقدم نتائج على المستوى المتوقع.

اقرأ أيضاً: يورجن كلوب عاشق «زيدان وصلاح».. لعنة العقم التهديفي تصيب الألماني في ليفربول

ويبقى السؤال العالق في الأذهان من تدرج العلاقة بين محمد صلاح ويورجن كلوب بأنه حان وقت رد الجميل بين الطرفين، فبينما على الفرعون المصري العودة للتألق وتدعيم كلوب في مشواره مع ليفربول وعدم إحراجه يظل على الألماني استمرار دعم لاعبه المفضل أمام الجماهير وفي وسائل الإعلام ليرد كلا من الطرفين الجميل للآخر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق