انطلاق الترددات الجديدة لشبكة قنوات الحياة.. وتوفيق عكاشة يعود بعد غياب 3 سنوات

الخميس، 11 أكتوبر 2018 05:28 م
انطلاق الترددات الجديدة لشبكة قنوات الحياة.. وتوفيق عكاشة يعود بعد غياب 3 سنوات
توفيق عكاشة - قناة الحياة

تنطلق اليوم الخميس شبكة قنوات الحياة بترددات جديدة، وتقنيات أكثر تطورًا، في ظل خريطة جديدة اعتمدتها الشبكة.

الترددات الجديدة هي: الحياة مسلسلات «اللوجو الأزرق »: تردد 12437 رأسي «4 ميجا بدلًا من 1 ميجا»، والحياة العامة  Sd: تردد 12206 رأسي «4  ميجا» والحياة العامة HD :  تردد 12206 رأسي «8  ميجا».

وعرض القائمون على قناة الحياة بروموهات جديدة اعتمدوا فيها على الغموض والدهشة المصاحبين لعرض بورموهات البرامج الجديدة الموضوعة على خريطة العرض البرامجي للقناة، مستغلين عنصر الإبهار كونها طرقا حديثة للترويج لتلك البرامج.

وتسببت بروموهات قناة الحياة عن برامجها الجديدة في خلق حالة من الاهتمام وجذب انتباه المشاهدين في معرفة تفاصيلها، ومضمون الحلقات، وطبيعة البرامج والمذيعين المكلفين بتقديمها، لاسيما وأن فسرها البعض بأنها بروموهات لمسلسلات رعب، وسط تعمد المسئولين عن الحملة الإعلانية للقناة إثارة الجدل بين جمورها، بعد نشر أجزاء من تلك البروموهات تحت عنوان «مفاضلش كتير، وياما في الجراب يا حاوي».

وينطلق اليوم برنامج الإعلامي توفيق عكاشة «مصر اليوم» بعد غياب عن الشاشة دام لثلاث سنوات، ضمن الخريطة البرامجية الجديدة للقناة.

ووقع عكاشة على عقود انضمامه لقناة الحياة مع تامر مرسي رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين، ليقدم برنامجا بنفس الاسم الذي كان يقدمه بقناة الفراعين، ومن المقرر أن يذاع البرنامج من الخميس للسبت أسبوعيا ولمدة ساعتين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة