بورصة الزمالك بالميركاتو الشتوي.. أبرز الراحلين والقادمين للأبيض في يناير

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 12:00 ص
بورصة الزمالك بالميركاتو الشتوي.. أبرز الراحلين والقادمين للأبيض في يناير
الراحلين والقادمين فى بورصة الزمالك

تمهيدًا لدعم صفوف الزمالك في المراكز التي تحتاج إلى نظر بعد مرور 10 جولات بمسابقة الدوري المصري، بدأت حسابات فترة الانتقالات الشتوية داخل الفريق الأبيض، الأمر الذي دفع الكثير إلى طرح سؤال مهم من هم الراحلون والقادمون للزمالك في الفترة المقبلة؟، فبعد استلام السويسري كريستيان جروس الإدارة الفنية خرج أكثر من لاعب من حساباته الفنية، وظهر بعض اللاعبين بمستوى متذبذب الأمر الذي جعلهم عرضة للرحيل.

 

محمد إبراهيم

مستقبل محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك داخل القلعة البيضاء أصبح غامضًا، لاسيما بعدما ظهر اللاعب بمستوى متراجع فى المشاركة الأخيرة أمام مركز شباب منية سمنود، فى دور الـ32 بكأس مصر، لتخرج بعض الأنباء عن القلعة البيضاء أنه قد يكون ضمن قائمة الراحلين لإعارته فى يناير.

 

محمد إبراهيم
 
 

شيكابالا وباسم مرسي خارج الحسابات

خرج الثنائي شيكابالا وباسم مرسي من حسابات الإدارة الفنية للزمالك، لاسيما في شهر يناير المقبل، بعدما أكد الثنائي سعادتهما بالتجربة الجديدة في الدورى اليونانى، الأمر الذي سيؤدي إلى عدم تفكير المدير الفني للزمالك كريستان جروس بعودتهما مجددا فى ميركاتو الشتاء.

باسم مرسى

 
باسم مرسى

 عامر يقترب من الزمالك

وبعدما أقدم نادي الزمالك على بيع حارس مرمى الفريق أحمد الشناوي إلى نادي بيراميدز في الميركاتو الصيفي الماضي، يحتاج الفريق إلى تدعيم حراسة المرمى، حيث يقترب عامر عامر حارس الإنتاج الحربى، من الانضمام لنادى الزمالك بنحو 15 مليون جنيه.

 

تصوير عصام الشامى (85)
 

عامر عامر
 

وينتهي عقد عامر عامر مع الانتاج الحربى نهاية الموسم الجاري، حيث شارك مع الفريق العسكري في الموسم الحالي في 11 مباراة استقبل خلالهم ثمانية أهداف وخرج بشباك نظيفة خمس مرات.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق