مصرية فى الأوليمبياد.. لاعبة المصارعة النسائية سارة جودة تكشف أسباب الإخفاق

الأحد، 14 أكتوبر 2018 08:00 م
مصرية فى الأوليمبياد.. لاعبة المصارعة النسائية سارة جودة تكشف أسباب الإخفاق
سارة جودة، لاعبة منتخب المصارعة النسائية

 
 
 
حققت سارة جودة لاعبة منتخب المصارعة النسائية المركز السابع في منافسات أوليمبياد الشباب المقامة حاليا في الأرجنتين، وبهذا المركز تكون أخفقت اللاعبة في الحصول على ميدالية.
 
وعن أسباب الإخفاق، نشرت سارة جودة، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، أنها دخلت المسابقة وهي مصابة منذ معسكر المنتخب الذي سبق البطولة، وأن المركز الذى حققته جاء بعد معاناة، وكشفت أنها كانت بحاجة إلى إجراء عمليتين، ورغم ذلك شاركت فى دورة ألعاب البحر المتوسط ودورة الألعاب الأفريقية وحصولها على ميدالية ذهبية.
 
وأضافت اللاعبة أنها خلال مشاركتها بأوليمبياد الأرجنتين نافست بطلة العالم وكادت تفوز بالمباراة، ولكن الإصابة حرمتها من الفوز فى باقى المباريات، وبعيدا عن كل هذا فهى أصغر لاعبة بمنتخب المصارعة تسافر إلى الأرجنتين مع البعثة.
 
وهنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أبطال مصر المشاركين في أولمبياد الشباب بالارجنتين وذلك في ألعاب الجمباز، التايكوندو، الملاكمة،  الفروسية، السباحة، والسلاح.
 
وعبر وزير الشباب والرياضة عن سعادته الكبيرة بتلك الإنجازات التي حققها كل من اللاعب إياد بركات عادل والذي حقق برونزية التايكوندو تحت وزن 73 كجم، واللاعب عبدالرحمن سامح صاحب برونزية 50 متر حره في السباحة، واللاعب مازن العربي والذي حقق برونزية السلاح.
 
وأكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تقف دائما خلف أبطالها الرياضيين في مختلف الألعاب والبطولات الرياضية، لافتا الى أن ما تحقق حتى الان في أولمبياد الارجنتين يعتبر إنجازا يضاف لسجل الرياضة المصرية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق