الملك سلمان وولي عهده يستقبلان أسرة جمال خاشقجي (صور)

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 03:46 م
الملك سلمان وولي عهده يستقبلان أسرة جمال خاشقجي (صور)
الملك سلمان وأسره جمال خاشقجي
شيريهان المنيري

تستمر الخطوات السعودية المؤكدة على دعم قايدة المملكة للوصول إلى حقيقة ملابسات مقتل الإعلامي السعودي، جمال خاشقجي.

وأعلنت وكالة الأنباء السعودية الرسمية، واس اليوم الثلاثاء عن استقبال العاهل السعودي، الملك سلمان وولي العهد، الأمير محمد بن سلمان لسهل وصلاح «خاشقجي».


وكان الملك سلمان والأمير محمد قدّما واجب العزاء إلى أسرة جمال خاشقجي في اتصالين هاتفيين مع نجله صلاح، والذي أكد بدوره على ثقته في القيادة السعودية وما تتخذه من خطوات واجراءات لمحاسبة المسؤولين عن الحادث.
 
الامير محمد

وكان وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير أكد صباح اليوم خلال مؤتمر صحفي في إندونيسيا، علىى التزام المملكة بإجراء تحقيق شامل في قضية مقتل «خاشقجي»، مشددًا على أنه سيتم القبض على جميع المسؤولين عن ذلك الحادث، بحسب «العربية.نت».

1
 

هذا وأشاد مجلس الوزراء السعودي بأوامر العاهل السعودي، الملك سلمان في جلسته الأسبعية لليوم الثلاثاء بشأن قضية مقتل المواطن جمال خاشقجي، مشيرًا إلى ما إتخذته المملكة من إجراءات لاستجلاء الحقيقة ومحاسبة المُقصر بشأن الحادث كائنًا من كان، وهو ما يُجسد اهتمام القيادة السعودية وحرصها على أمن وسلامة جميع أبناء السعودية، مشددًا على أن المملكة تأسست على نهج مستمد من الشريعة الإسلامية السمحة، الذي ترتكز أحكامه على إحقاق الحق وإرساء دعائم وقيم العدالة ومعاييرها وترسيخ أسسها.

2 الملك سلمان

وأضاف مجلس الوزرء السعودي أن قرارات الملك سلمان تعكس عزم السعودية على ألا تقف هذه الإجراءات عند محاسبة المقصرين والمسؤولين المباشرين لتشمل الإجراءات التصحيحية في ذلك

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا