لهذا السبب ألغى البنك الأهلي إخطار السفر لخارج مصر الخاص بالبطاقات

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 11:00 ص
لهذا السبب ألغى البنك الأهلي إخطار السفر لخارج مصر الخاص بالبطاقات
علاء فاروق الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية بالبنك الأهلى

كشف الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، علاء فاروق، إلغاء البنك للإجراء الخاص بإخطار السفر إلى الخارج والذي كان يقوم به العميل بإخطار مركز اتصالات البنك الأهلي المصري تليفونيا، فيما يتعلق بتفعيل كروت الائتمان والخصم والمدفوعة مقدما والصادرة عن البنك الأهلي المصري لعمليات الشراء والسحب النقدي.

وقال فاروق، في تصريحات صحفية في وقت سابق من يوم الخميس، إن قرار البنك، يأتي تسهيلا على العملاء، وفى إطار أن البنك يتبع أعلى مستويات التأمين للبطاقات ضد عمليات القرصنة والاحتيال، لافتا إلى أن جميع البطاقات بأنواعها تعمل خارج مصر مباشرة عند السفر إلى دول العالم المختلفة.

وأضاف الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، أن إجمالي عدد البطاقات المصدرة عن البنك الأهلي المصري، تخطى 11 مليون بطاقة، تشمل بطاقات الائتمان بـ 1.050 مليون بطاقة، و1.7 مليون بطاقة مدفوعة مقدمًا منها 700 ألف بطاقة لشباب الجامعات.

وأشار فاروق، إلى أن عدد بطاقات الرواتب الحكومية والشركات يبلغ نحو 4 ملايين بطاقة، وعدد بطاقات الخصم، يبلغ 4 ملايين بطاقة خصم، لافتا إلى أن الأهلي المصري، يستهدف بشكل أساسي التركيز على التوسع في خدمات الإنترنت البنكي لتتم عبره جميع العمليات المصرفية.

وتابع: وذلك من خلال تقديم العديد من الخدمات المصرفية الإلكترونية التي تعمل على توفير وقت العميل، حيث يمكن للعميل إتمام جميع خدماته المصرفية ومنها التحويل بين الحسابات، سواء داخل أو خارج البنك، وسداد رصيد بطاقات الائتمان وغيرها، وذلك دون الحاجة إلى الذهاب لمقر البنك أو الفرع الخاص به، مؤكدًا أن عدد العملاء المشتركين فى خدمة «الأهلي نت» للأفراد يبلغ نحو 700 ألف عميل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق