قبل لقاء الاتحاد السكندري بالبطولة العربية.. لماذا وجه جروس رسائل تحذيرية للاعبي الزمالك؟

السبت، 27 أكتوبر 2018 12:00 ص
قبل لقاء الاتحاد السكندري بالبطولة العربية.. لماذا وجه جروس رسائل تحذيرية للاعبي الزمالك؟
جروس مع لاعبى الزمالك

قبل ساعات من مواجهة الاتحاد السكندرى فى ذهاب دور الـ 16 للبطولة العربية والمقرر لها مساء السبت المقبل بملعب برج العرب ، وجه السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك، بعض الرسائل التحذيرية للاعبيه.

عدم الخداع بخماسية الدورى
طلب جروس من لاعبى الزمالك عدم الخداع بنتيجة مباراة الاتحاد السكندرى فى الأسبوع الثانى لمسابقة الدورى الممتاز والتى حسمها الأبيض بنتيجة 5/1 مؤكدا أن الفوز الكبير لا يعنى إمكانية تكراره مرة أخرى فى موقعة السبت خاصة أن الفريق السكندرى يظهر بمستوى متميز فى الفترة الماضية كما أنه تأهل لهذا الدور بالبطولة العربية على حساب فريق الترجى التونسى الذى تأهل مؤخرا لنهائى دورى أبطال أفريقيا .

حسم المواجهة فى لقاء الذهاب
كما شدد جروس خلال حديثه مع لاعبى الزمالك على ضرورة حسم مواجهة الاتحاد السكندرى خلال مباراة الذهاب وتحقيق الفوز خاصة أن اللقاء يعد على أرض المنافس وبالتالى احراز أهداف وتحقيق الفوز سيسهل من المهمة فى مباراة العودة بالقاهرة والتى ستكون على ملعب الفريق الأبيض .

إهدار الفرص غير مقبول
فيما حذر جروس لاعبى الزمالك من استمرار مسلسل إهدار الفرص السهلة فى لقاء الاتحاد السكندرى بعدما شهدت مباراة الإنتاج الحربى الأخيرة بمسابقة كأس مصر إضاعة العديد من الفرص التى كانت كفيلة بحسم المواجهة خلال الوقت الأصلى وعدم اللجوء للوقت الإضافى الذى شهد إحراز الفريق الأبيض هدفان وحسم تأهله لدور الـ 8 بالبطولة .

الحذر من البطاقات الملونة
كما حذر المدير الفنى للزمالك لاعبيه من الحصول على بطاقة ملونة تؤدى لحرمان الفريق من بعض نجومه فى مباراة العودة بالقاهرة لذا طالب بالحذر مع الكرات المشتركة والتعامل مع الحكام حتى لا يتكرر سيناريو طرد يوسف أوباما المنتظر غيابه عن المباراة لحصوله على بطاقة حمراء فى لقاء القادسية الكويتى الأخير .

الاستفادة من درس سقوط الأهلى
وشدد جروس على لاعبى الزمالك ضرورة الاستفادة من درس سقوط الأهلى أمام الاتحاد السكندرى فى الأسبوع قبل الماضى لمباريات الدورى الممتاز بعدما حقق زعيم الثغر الفوز بنتيجة 4/3 ليلحق بالأحمر أولى هزائمه بالموسم الحالى لذلك يجب التعامل مع المباراة بحذر شديد خاصة أن الفريق السكندرى يمتلك عناصر مميزة للغاية .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق