كريستيانو والمدفعجية لهم أسلوب خاص.. كيف احتفل لاعبي الكرة العالميين بالهالويين؟

الخميس، 01 نوفمبر 2018 01:00 م
كريستيانو والمدفعجية لهم أسلوب خاص.. كيف احتفل لاعبي الكرة العالميين بالهالويين؟
لاعبى الأرسنال

بدأت احتفالات الهالويين في مناطق عديدة بالعالم، وذلك عبر ارتداء أزياء تنكرية مرعبة، في حين نشر الكثير من المشاهير ولاعبي الكرة صورهم وهم يحتفلون بالهالويين، حيث ينافس الجميع لكى يحظى بزى تنكرى الأكثر رعبا للاحتفال باليوم الذى يتم انتظاره كل عام فى نفس التوقيت.
 
وشارك كريستيانو نجم نادى اليوفنتوس الإيطالى، العالم في الاحتفال بالهالويين حيث نشر صورة تجمعه مع أفراد أسرته، وأطفاله الأربعة، مرتدين أزياء تنكرية مرعبة، وقال رونالدو :«عيد هالويين سعيد للجميع».
 
في الوقت ذاته احتفل نادي الأرسنال الإنجليزي على طريقته الخاصة وذلك عبر نشر فيديو يظهر فيه نجوم المدفعجية ليقلدون جمل من أفلام مرعبة على مدار التاريخ، ولها باع طويل فى الرعب، مثل الفيلم الشهير "The sixth sense" والذى به جملة شهيرة للطفل البطل "أنا أرى أناس موتى"، وتصوير لاعبى المدفعجية يحاولون تقمص الدور وتقليد دور البطل وتمثيل دوره.
 

 

 
“Whatever you do… don’t fall asleep!” 👻
 
Some of this acting got us like 🤣
 
5,530
 
1,481 people are talking about this
 
 

كما قال لاعبون جملة من فيلم الرعب الشهير "تشاكى"، والذى تقول فيه الدمية :"أنا تشاكى هل تريد اللعب" لتبدأ الأحداث المرعبة والدموية فى فيلم الرعب الأشهر فى العالم.

 

ويحمل الفيديو حس فكاهة كبير، وأظهر خفة ظل لاعبى الأرسنال،على الرغم من اعتماده على إضاءة مريبة، وجمل من أفلام مرعبة ودموية.

رونالدو
رونالدو

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق