القائمة الإفريقية للزمالك تضع هيما وفتحي في اختبار صعب.. ماذا عن قيد أحداد؟

الخميس، 01 نوفمبر 2018 09:00 م
القائمة الإفريقية للزمالك تضع هيما وفتحي في اختبار صعب.. ماذا عن قيد أحداد؟
نادى الزمالك

قبل ساعات قليلة من إرسال مسئولو نادى الزمالك، القائمة الأفريقية للموسم الجديد اليوم، الخميس، وذلك قبل انتهاء غلق باب القيد بالاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف" ، يطرح أسئلة كثيرة حول اللاعبين القرر اختيارهم والآخرين الذي يثير حولهم الشكوك للتواجد في البطولة الأهم أفريقيًا للأندية.

وحددت لوائح الكاف يوم 1 نوفمبر موعدا أخيرا لكافة الأندية المشاركة فى البطولات الأفريقية لإرسال القائمة ويحق للأندية إضافة أسماء جديدة حتى يوم 15 نوفمبر نظير سداد غرامة محددة على أن يشارك اللاعب الجديد بدء من دور الـ 16 بالبطولة .

ويشارك الزمالك الموسم المقبل فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد نجاحه فى حصد لقب كأس مصر بالنسخة الأخيرة ويعكف مسئولو القلعة البيضاء على تجهيز القائمة الأفريقية خلال الساعات الحالية لإرسالها للكاف اليوم.

ولم يكشف مجلس إدارة نادى الزمالك، خلال الفترة الأخيرة عن القائمة الأفريقية خاصة أنها ستشهد العديد من المفاجآت فيما يخص اللاعبين المقيدين لذا يرى النادى الأبيض أن الكشف عن تفاصيلها سيهدد استقرار الفريق فى المرحلة المقبلة خاصة أن فترة الانتقالات الشتوية لا يزال أمامها شهرين قبل الانطلاق فى شهر يناير المقبل.

وتشير كافة المؤشرات إلى تجهيز الزمالك للعديد من المفاجآت فى القائمة الأفريقية الجديدة.

 

محمد إبراهيم

 

في الفترة الأخيرة تشهد العلاقة بين رئيس نادى الزمالك ومحمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق كثير من التوتر لاسيما مع تراجع مستوى الأخير بشكل ملحوظ ليطالب السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى باستبعاده من المباريات وهو مؤشر قوى لإمكانية استبعاد اللاعب من القائمة الأفريقية .

 

التمسك بوجود مصطفى فتحى

رغم تجميد مصطفى فتحى من جانب الجهاز الفنى في الأونة الأخيرة، يتمسك مسئولو نادى الزمالك، بقيده فى القائمة الأفريقية حيث يرى النادى الأبيض أن اللاعب لا غنى عن وجوده بالفريق وطلب مسئولوه أكثر من مرة بضرورة منحه فرصة المشاركة فى المباريات خلال المرحلة القادمة .

 

 

 

قيد أحداد يغلق ملف رحيله

 

بينما سيكون قيد المغربى حميد أحداد فى قائمة الزمالك الأفريقية بمثابة إعلان رفض رحيله وغلق هذا الملف نهائيا بعدما تزايدت الأنباء الخاصة بعدم استمرار اللاعب فى ظل عدم المشاركة والرغبة فى ضم مهاجم أفريقى جديد ولكن نفى مسئولو القلعة البيضاء هذا الأنباء فى الآونة الأخيرة .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق