«الكاف» عامل الحكم مفاجأة.. من يدير لقاء الأهلي والترجي في نهائي الأميرة الأفريقية؟

الخميس، 01 نوفمبر 2018 10:00 م
«الكاف» عامل الحكم مفاجأة.. من يدير لقاء الأهلي والترجي في نهائي الأميرة الأفريقية؟
الأهلى

رغم أن مباراة الأهلي مع الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري الأبطال الأفريقي، المقرر لها التاسعة مساء، غدا الجمعة، باستاد برج العرب بالإسكندرية، يتبقى ساعات قليلة على انطلاقها، إلا أن الاتحاد الأفريقى «الكاف» لم يعلن بعد عن هوية الحكم المرشح لإدارة اللقاء حتى الآن.
 
الكاف أعلن عن تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR) في نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية، واختار الاتحاد الأفريقي 6 حكام ساحة للتدريب على التقنية الجديدة فى القاهرة، وهم الجزائري مهدي عبيد، والجامبي جاساما، والإثيوبي باملاك، والزامبي سيكازوي، والمصري جهاد جريشة، والجنول أفريقي جوميز.
 
الجزائري مهدي عبيد والجامبي جساما اقتربا من الإدارة التحكيمية لمواجهتي الذهاب والإياب بين الأهلي والترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتهما في 2، 9 نوفمبر المقبل.
 
ومن المقرر استبعاد جهاد جريشة بعد تأهل الأهلي، والثنائي الإثيوبي باملاك والجنوب أفريقي جوميز اللذين أدارا مواجهتي الذهاب والإياب للأهلي في نصف النهائي ضد وفاق سطيف، والزامبي سيكازوي الذي أدار مباراة الإياب بين الترجي وأول أغسطس الأنجولي، وبذلك يتبقى الجزائري عبيد والجامبي جاساما لإدارة مواجهتى نهائي دوري الأبطال.
 
ويأتي تأخر الكاف في الإعلان عن هوية حكم النهائي الأفريقي لتواجد الحكام الستة المرشحين لإدارة المباراة في القاهرة، وبالتالي يسهل على الحكم المكلف بإدارة موقعة الأهلي والترجي السفر للإسكندرية اليوم للمبيت هناك لإدارة اللقاء بعد الكشف عن هويته والتي يفصلنا عنها ساعات قليلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق