منتدى الشباب.. فعاليات سابقة وترقب لمكاشفات الرئيس

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 10:00 ص
منتدى الشباب.. فعاليات سابقة وترقب لمكاشفات الرئيس
الشباب يتشوقون لمكاشفات الرئيس

منتدى شباب العالم المرتقب حلقة فى مسلسل يصر فيه الرئيس عبد الفتاح السيسى على التواصل مع الشباب باعتبارهم أعمدة الأمة وحرصا منه على توضيح الأمور وكشف المشكلات ورؤيته لحلها استمرارا لنهج الرئاسة فى الشفافية ومواجهة الشعب بالحقائق.

المنتدى الذى تستضيفه شرم الشيخ غدا السبت ويستمر حتى 6 فبراير الجارى تسبقه ورش عمل انطلقت صباح الخميس، بورشة حملت عنوان "تمكين الأشخاص ذوى الإعاقة، نحو عالم متكامل.

لفتات إنسانية، هى كانت بطل ورشة العمل، إذ حرص الشباب المشاركون فى الورشة، مساعدة أقرانهم من ذوى الإعاقة، خلال فعاليات الورشة، كما وضعوا أنفسهم موضع ذوى الإعاقة، إذ وضع بعض الشباب، عصابة على العين، لمشاركة ألم من فقدوا بصرهم والإحساس بمعاناتهم.

الصفحة الرسمية للمنتدى، عبر فيس بوك، نشرت صور من الورشة ونشرت نصا:"التفاهم جزء لا يتجزأ من الحل، خلال ورشتنا السابقة للمنتدى "تمكين الأشخاص ذوى الإعاقة"، تعاون شباب العالم مع أقرانهم الذين يعيشون مع إعاقة، وتعلموا كيفية المساعدة على دمجهم بشكل أفضل فى المجتمع وحتى يعانون من ضعف البصر من خلال عصب العينين وغيرها من التقنيات لفهم أفضل ورد فعل أفضل".

وفى السياق أعربت السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية عن سعادتها بالمشاركة فى فعاليات المنتدى وقالت عبر صفحتها الرسمية بـ"فيس بوك" سعيدة بوصولى أرض مدينة السلام شرم الشيخ لحضور فعاليات منتدى شباب العالم فى نسخته الجديدة لعام 2018، في حضور آلاف الشباب من مختلَف دول العالم.

وأضافت السيدة انتصار: المنتدى حدث عالمي يجسّد حجم التخطيطٍ البنّاء والجهدٍ المتواصل على مدار أشهر طويلة، لإخراج هذا الحدث فى أفضل وأرقى صورة ممكنة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق