«نوفمبر» يرجح كفة الأحمر أمام الترجي: 5 بطولات أفريقية في شهر النصر الأهلاوي (فيديو)

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 07:00 م
«نوفمبر» يرجح كفة الأحمر أمام الترجي: 5 بطولات أفريقية في شهر النصر الأهلاوي (فيديو)
فريق الاهلى

يعد شهر نوفمبر من الشهور السعيدة التي تحمل ذكريات رائعة لجماهير الأهلي، فمن بين 8 بطولات إفريقية حققها المارد الأحمر، كان نصيب نوفمبر منها 5 بطولات، ليعكس ذلك مدى أهمية هذا الشهر، وخاصة قبل مباراة اليوم في ذهاب نهائي دوري الأبطال.

ويستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية في التاسعة من مساء اليوم مواجهة مرتقبة بين الأهلي ونظيره الترجي التونسي في ذهاب المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، علماً بأن مباراة الإياب تقام الجمعة المقبلة على استاد رادس بتونس.

حكاية شهر نوفمبر بدأت مع الأهلي في 2013، بعدما توج الأهلي بطلا لقارة أفريقيا في 10 نوفمبر، بعد الفوز على أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى بهدفين دون رد سجلهما أبو تريكة وأحمد عبد الظاهر.

وفي 11 نوفمبر عام 2006، توج النادي الأهلي بطلا لقارة أفريقيا 2006 بعد الفوز على الصفاقسي التونسي في عقر داره بالهدف القاتل للماجيكو أبو تريكة في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

لم تنته قصة الأهلي مع شهر نوفمبر، ففي 12 نوفمبر عام 2005، حقق الأهلي اللقب الإفريقي بعد فوزه على النجم الساحلي التونسي بثلاثة أهداف دون رد سجلها أبو تريكة وأسامة حسني ومحمد بركات.

وفي 16 نوفمبر.. توج النادي الأهلي بطلا لقارة أفريقيا 2008 بعد التعادل في الكاميرون مع القطن بهدفين لكل فريق وسجل للفريق الأحمر أحمد حسن وشادي محمد.

وفي عام 2012، وبالتحديد في 17 نوفمبر، توج النادي الأهلي بطلا لقارة أفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف في رادس، سجل للفريق الأحمر محمد ناجي جدو ووليد سليمان.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة