الجميلة تتحدث عن نجم الجيل.. هذا ما قالته أمينة خليل عن تامر وفيلم «البدلة»

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 08:00 ص
الجميلة تتحدث عن نجم الجيل.. هذا ما قالته أمينة خليل عن تامر وفيلم «البدلة»
الفنانة الجميلة أمينة خليل
كتب مصطفى إبراهيم

أمينة: أتمنى العمل مع ماجد الكدواني ومروان حامد

الأعمال التي تعتمد على النجم الواحد مملة

تامر وأكرم حسني شجّعاني على خوض مغامرة فيلم البدلة 

أكدت الفنانة الجميلة أمينة خليل، في حوار خاص مع «صوت الأمة»، أنها سعيدة جدًّا بدورها في فيلم «البدلة» مع تامر حسني وأكرم حسني، وبالنجاح الكبير الذي حققه الفيلم، وأهدت هذا النجاح للجمهور الذي ظل بجانبها منذ أول يوم تصوير إلى عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى.

وقالت أمينة خليل إنها تتمنّى أن تظل تُرضى جمهورها بأعمال تنال إعجابهم، وأن تظل على خُطى النجاح دائمًا، متمنية نجاح فيلمها القادم الذي يحمل اسم «122» وكان مُقرّرًا له أن يُعرض في موسم عيد الأضحى، لكن تم تأجيله للموسم المقبل لأسباب راجعة لصناع الفيلم.. عن أعمالها الجديدة وأبرز خططها ومشروعاتها، كان لـ"صوت الأمة" هذا الحوار مع النجمة الجميلة...

الفنانة الشابة أمينة خليل (1)

* كيف جاءت مشاركتك فى «البدلة»؟
 
- شاركت من خلال ترشيح المنتج وليد منصور لى ووافقت عليه بعد قراءة سيناريو الفيلم الذى وجدته جديدا ولطيفا.
 

* ما الذى جذبك فى الدور؟ 
 
- سيناريو الفيلم كان هو العامل الأول فى قبولى للدور ثم لتقديم الفنانين تامر حسنى وأكرم حسنى دور البطولة أمامى ولتجسيدى دورا كوميديا فى العمل لأننى فى الفترة الأخيرة تم حصرى من خلال المخرجين والمؤلفين فى أدوار معينة ولذلك اعتبرت «البدلة» بمثابة متنفس لى للخروج من ذلك الحصار الفنى الذى فرضه صناع الأعمال علىَّ.
 
الفنانة الشابة أمينة خليل (2)

* كيف رأيت ردود أفعال الجمهور قبل وبعد عرض الفيلم؟
 
- قبل العرض كنت فى غاية السعادة من ردود أفعال الجمهور الذى أبدى سعادته بالدور وبمشاركتى الأولى الناجحة مع نجم الجيل تامر حسنى ووقوفهم بجانبى ومساندتى من الوهلة الأولى عندما أعلن تامر انضمامى لفريق عمل الفيلم عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك» ومن هنا بدأ تفاعلهم وحماسهم الذى ظل متواصلا طوال فترة التصوير وحتى الانتهاء من العمل وعرضه فى موسم «عيد الأضحى» وبعد عرض الفيلم وتحقيقه نجاحا عريضا لم يكن متوقعا وتصدره قائمة الأعلى إيرادات فى «عيد الأضحى، واستقبلت إرشادات الجمهور للدور والفيلم بشكل مبهجا جدا حيث كانوا سعداء بالدور الكوميدى الذى قدمته ومنهم من قالى لى نريد أن نراك كثيرا فى الأدوار الكوميدية وبالطبع ذلك النجاح راجع للمجهود الكبير الذى تم بذله من جميع المشاركين فى العمل. 
 

* وكيف كانت كواليس العمل؟
 
- كانت جميلة جدا مع وجود الروح الطيبة التى كانت تحفز على بذل أقصى جهد لإخراج العمل بشكل جيد، إضافة إلى أننا كنا سعداء للغاية بالعمل مع بعضنا البعض فكنا نتشاور دائما قبل المشاهد لتنفيذها بإضافة بعض الإفيهات لجعل المشهد أكثر إضحاكا مع الكثير من الارتجال أمام الكاميرا.
 

* ما الصعوبات التى واجهتكم اثناء تصوير العمل؟ 
 
- دخولنا العمل بالروح الطيبة ورغبتنا فى إخراج فيلم ينال إعجاب الجمهور وراء تخطينا المخاوف والصعوبات القليلة التى صادفتنا والتى تمثلت فى عدد ساعات التصوير الطويلة أو بعض المشاهد التى كان يتطلب تصويرها السفر خارج القاهرة ولكن بالنسبة لتخوفى أنا الشخصى كان متمثلا فى عدم تقبل الجمهور لى فى الدور الكوميدى لأنه بالفعل أول أدوارى الكوميدية وتخطيت تلك الأزمة لوجود الثنائى أكرم وتامر.
 

* ما العمل الذى تابعته فى رمضان؟
 
- لم أتابع عملا بعينه كاملا بل بعض حلقات فقط من تلك الأعمال ولذلك لا يمكننى الحكم على العمل من بعض حلقات.
 

* هل الجمال يخدم الفنانة فى مشوارها الفنى؟
 
- بالطبع يخدمها وبالنسبة لى فأنا أرى أن الشخص الجميل يكمن جماله بداخله ويظهر ذلك فى طغيان شخصيته على أى دور يقوم بتقديمه.
 

* من الفنان والمخرج الذى تتمنين العمل معه؟
 
- من الفنانين ماجد الكدوانى والفنانات منة شلبى وهند صبرى لما لديهم جميعا من حضور كبير أمام الكاميرا والخبرات التى يمتلكونها ولاعتقادى إنى سأتعلم من خبراتهم جميعا وبالنسبة للمخرج فهو مروان حامد وكاملة أبو ذكرى فأنا دائما أتمنى العمل مع المخرجين المبدعين الذين يستطيعون تطوير الممثل وإخراج منه كل مدهش وجديد.
 

* من من الفنانات تتمنين تمثيل مسيرته الفنية؟
 
- فى الحقيقة لم أفكر فى الأمر حتى الآن ولكن إذا عرض عمل علىَّ سأكون سعيدة بتقديم ذلك لما يحمله من نجاح عريض ومشاهدة كبيرة من خلال الجمهورين جمهورى وجمهور الفنان صاحب المسيرة الفنية.
 
الفنانة الشابة أمينة خليل (4)

* هل تحبين المسرح؟
 
- نعم أحبه وأتمنى تقديم عمل مسرحى لأن دراستى كانت فى الأصل عن المسرح ولكن الوقت هو من يمنعنى من تقديم ذلك.
 

* ما الذى تفضلينه البطولة الفردية أم الجماعية؟
 
- أفضل البطولة الجماعية لاكتسابى الخبرات من العمل مع أكثر من فنان وللنجاح العريض الذى يحققه العمل الجماعى بجانب إنى أرى أن البطولة الفردية أو الأعمال التى تحتوى على نجم واحد أعمال مملة لعدم اشتمالها على عنصر اكتساب الخبرة المتمثل فى وجود أكثر من بطل.
 
الفنانة الشابة أمينة خليل (3)

* ما الذى تفضلينه أكثر السينما أم المسلسلات؟
 
- يوجد اختلاف كبير بينهما فى المحتوى والوقت وطريقة العرض ولكن أنا أفضل السينما.
 

* ما اللقب الذى تتمنين أن يلقبك به جمهورك؟
 
- الجمهور من يتحكم بذلك الأمر لذلك لا أنشغل بمسألة اللقب بقدر انشغالى بالأدوار التى أقدمها لكى تنال إعجاب الجمهور.
 

* كيف تقضين أوقات فراغك؟
 
- مهنة التمثيل مهنة متعبة فهى تأخذ منا كثيراً من الوقت لذلك عندما يتاح إلىَّ وقت بعد الانتهاء من العمل أقوم بقضائه فى السفر ومع أسرتى لأننى لا أستطيع رؤيتهم أثناء التصوير.
 

* ما الذى سيجبرك على ترك الفن؟
 
- تركى للفن مرتبط بمدى تأثيره السلبى علىّ وعلى عائلتى بمعنى أنه عندما أشعر أنه يحملنى فوق طاقتى ويضرنى أو يضر أحد أفراد عائلتى مثل أقاربى وأولادى سأتركه فورا فأنا لا أملك فى الحياة غير عائلتى.
 

* ما رأيك فى المقالب التليفزيونية؟
 
- أجدها مضحكة وأستمتع بمشاهدتها وأتابعها كل عام ولكن لا أتمنى أن أكون طرفا فى مقلب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة