للتواصل بين المشاركين.. تعرف على تطبيق منتدى شباب العالم للهواتف الذكية (صور)

السبت، 03 نوفمبر 2018 10:53 م
للتواصل بين المشاركين.. تعرف على تطبيق منتدى شباب العالم للهواتف الذكية (صور)
تطبيق منتدى شباب العالم

يعمل منطو منتدى شباب العالم على تقديم كافة أوجه الدعم، وتوفير كافة الاحتياجات والوسائل اللازمة لخروجه بشكل مشرف يليق بممثلي شعوب الأرض الحاضرين من كافة بلدان العالم للمشاركة في هذا الحدث الدولي الذي تنظمه مصر للمرة الثانية على التوالي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الصفحة الرسمية للمنتدى على «فيس بوك»، اهتمت بنشر جدول الأعمال، والجلسات النقاشية طوال أيام عقده، بالإضافة إلى نشر أسماء المتحدثين من الشباب خلال تلك الجلسات، وجنسياتهم، وعرض نماذج من نجاحات المشاركين من مختلف دول العالم، والمقرر لهم عرضها مرة أخرى خلال كلمتهم بالجلسات التي يتم عقدها على مدار الأيام الثلاثة المقبلة.

وعبر هؤلاء الشباب عن سعاتهم بالمشاركة في هذا المحفل الدولي، الذي أًبح واحدا من الأحداث العامة على خريطة الفعاليات العالمية، معبرين عن تطلعهم له بأنه يهدف إلى خلق مستقبل أكثر إشراقا، كما عبر المتحدثين خلال جلسات المنتدى عن سعادتهم بهذا الاختيار، وذلك عبر هاشتاج #WorldYouthForum، على «فيس بوك».
 
وإمعانا في التيسير على المشاركين بهذا الحدث الفريد على مستوى العالم، أطلق القائمون على تنظيم منتدى شباب العالم 2018 تطبيق للهاتف الذكي، ليكون حلقة الوصل بين المشاركين والحاضرين بالمنتدى من خلال منصة تراسل، بجانب بعض المهام التنظيمية والتى تساعد المشاركين فى الورش والفعاليات طوال أيام المنتدى.
 
تطبيق منتى شباب العالم على اندرويد

ويرصد «صوت الأمة» أبرز المعلومات عن تطبيق الهواتف الذكية لمنتدى شباب العالم 2018، على النحو التالي:

- يساعد المشاركين في التعارف والتواصل المستمر خلاله.

- التواصل بين الأشخاص بين الأشخاص ذو الاهتمامات المشتركة ومراسلتهم.

- الحصول على إشعارات بمواعيد عقد الجلسات وقبل بدء الدورات والورش.

- عمل جدول زمني للمشارك يساعده على متابعة كافة فاعليات الحدث، وتقديم خطة تنظيم لكل يوم.

- تقديم معلومات أولية عن الشباب المتحدثين أثناء الجلسات.

- إتاحة المشاركة بالتعليقات وطرح الأسئلة أثناء حضور الجلسات.

لتحميل التطبيق على هواتف IOS من الضغط هنا:

 

لتحميل التطبيق على هواتف اندرويد من الضغط هنا:

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى منتدى شباب العالم 2018، مساء اليوم السبت، وتمتد جلسات منتدى شباب العالم على مدار 4 أيام تنتهى يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بمشاركة 5 آلاف شاب وفتاة ممثلين لـ160 دولة، وبحضور عدد من المسئولين وبعض من رؤساء الدول والحكومات المدعوين لمشاهدة هذا الحدث الشبابى الضخم الذى تستضيفه مصر فى مدينة السلام "شرم الشيخ".

وتهدف رسالة منتدى شباب العالم فى نسخته الثانية هذا العام، المقرر عقده خلال الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر، إلى التعريف بالأعمدة السبعة للشخصية المصرية التى تسعى لتأكيد وحدة النسيج المجتمعى المصرى وهى: "نحن أحفاد الفراعنة، حضارتنا الفرعونية ممزوجة بالفلسفة اليونانية الرومانية، أثرتنا الثقافة القبطية، عززتنا الطقوس الإسلامية، انتشار اللغة العربية أحدث ثورة فى أدبنا، نحتضن عادات البحر المتوسط ونقع فى قارة أفريقيا وننتمى إلى دول حوض النيل".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق