Orange Startup Cup 2018

أورنچ مصر تعلن أسماء الفائزين في تحدي "كأس أورنچ للشركات الناشئة 2018"

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 02:05 م
أورنچ مصر تعلن أسماء الفائزين في تحدي "كأس أورنچ للشركات الناشئة 2018"
توزيع جوائز مسابقة شركة أورنچ مصر

أورنچ مصر تستثمر مليوني جنيه لرعاية وتمويل Orange Startup Cup 2018 
 
أعلنت شركة أورنچ مصر، الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، عن أسماء الفائزين بمسابقة تحدي Orange Startup Cup 2018، وذلك خلال الحفل الختامي للمسابقة الذي أقيم بالتعاون مع مؤسسة "جريفن ووركس"، أمس الأحد، في مقر الشركة بالقرية الذكية، بحضور المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ"أورنچ مصر"، الذي سلّم الجوائز للفرق الفائزة.
 
تهدف أورنچ مصر لتشجيع نمو ريادة الأعمال وروح المبادرة في مصر، ونشر الوعي بالموارد المتوفّرة لنمو رواد الأعمال، إذ تتم مكافأة الشركات المتنافسة في مسابقة Orange Startup Cup 2018 خلال سبعة أشهر من التدريب والتأهيل لتحويل أفكارهم إلى نشاط تجاري قابل للتطبيق. 
 
وفي نهاية الحفل الختامي، قدّمت أورنچ مصر جوائز مالية قيّمة للفرق الفائزة بالمراكز الخمسة الأولى، تُقدّر بحوالي 300 ألف جنيه مصري من إجمالي استثمارات أورنچ في مسابقة Orange Startup Cup 2018 التي تُقدّر بمليوني جنيه مصري.
 
شركة اورنچ مصر
 
وانطلقت فعاليات مسابقة الدورة الثانية لتحدي Orange Startup Cup 2018 في مارس الماضي، وبلغ مجموع المشاركين 136 شابًا وفتاة يمثلون 100 شركة، جرى تصفيتها إلى 25 شركة، وحصل هذا العدد على مجموعة من التدريبات من خلال 41 مُدرّبًا في عملية تدريب وتأهيل المتسابقين؛ لإكسابهم الخبرات اللازمة التي تساعدهم على اقتحام الأسواق والاستمرار داخلها، ثم جرت تصفية الشركات مرة أخرى إلى 12 فريقًا فقط، وبعد ذلك تم اختيار أفضل 7 فرق للوصول للمرحلة النهائية.  
 
وفور إعلان النتائج النهائية للمسابقة، أشادت لجنة التحكيم بمستوى المشروعات التي شاركت في التحدي، خاصة أن الأفكار كانت مُتنوّعة وقادرة على حل مشكلات المجتمع، بجانب قدرتها على الاستمرار داخل سوق العمل وجذب الشباب للعمل بداخلها.
 
وفي هذه المناسبة، قالت الأستاذة هالة عبد الودود، مدير قطاع العلاقات العامة والمسؤولية المجتمعية في شركة أورنچ مصر، إن الشركة "تحرص على تنظيم ورعاية تلك الفعاليات؛ من أجل دعم طموح هؤلاء الشباب وتحويل أحلامهم إلى حقيقة. 
 
وأضافت هالة عبد الودود: "كان لدينا حرص شديد على ألا نضع شروطًا للمسابقة تحمل أيّة خلفية مُعيّنة أو مستوى تعليمي خاص أو مستوى خبرة مُحدّد، فقط كان الشرط والعيار الرئيسي هو أن يتوافر لدى المتسابقين القدر الكافي من الإصرار والتفاني في إدراك الحلم".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق