الأميرة التاسعة تنادي الشياطين الحمر.. كيف استقبل الترجي الأهلي في تونس؟ (فيديو)

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 10:00 ص
الأميرة التاسعة تنادي الشياطين الحمر.. كيف استقبل الترجي الأهلي في تونس؟ (فيديو)
النادي الأهلي

بعد تحقيق الأهلي، فوز مطمئن على الترجي التونسي بنتيجة (3-1) في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال المباراة التى جمعت الفريقين (الجمعة) باستاد برج العرب، أصبح صاحب الفانلة الحمراء قاب قوسين أو أدنى من تحقيق اللقب التاسع في تاريخه، حيث ينتظر عشاق الأهلى تكرار تجربة نهائي القطن الكاميروني.
 
وتنتظر جماهير الأحمر بحذر شديد مباراة العودة التى تجمع الفريقين فى التاسعة مساء الجمعة المقبل على استاد رادس، لرفع الستار عن البطل المتوج بالأميرة الأفريقية. وبعد غياب عن منصات التتويج دام لخمس سنوات متتالية منذ التتويج الأخير عام 2013، يحتاج النادى الأهلي التعادل بأى نتيجة، أو الخسارة بفارق هدف واحد فقط للعودة من رادس بكأس البطولة التاسعة.
 
ولكن جماهير الأهلى تنتظر تكرار تجربة الكاميرون، التى سبق وفاز خلالها أبناء التتش بالبطولة فى ظروف مشابهة خلال نسخة دورى أبطال أفريقيا عام 2008، عندما فاز الفريق الأحمر على نظيره القطن الكاميرونى فى مباراة الذهاب بهدفين نظيفين على استاد القاهرة، ليتعادل فى مباراة العودة بهدفين لمثلهما.
 
كان الأهلي وصل (الاثنين) إلى تونس، وفي هذا الصدد تحدث فاروق كتو السكرتير العام لنادي الترجي التونسي عن وصول الأهلي إلى تونس لمواجهة فريقه في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها الجمعة المقبل على الملعب الأولمبي برادس.

وقال «كتو»، في تصريحات صحفية له: «التقيت بالسفير المصرى فى تونس ومحمود الخطيب رئيس النادى الأهلى ولا توجد أى مشاكل للبعثة». وأضاف: «فرحنا بوجود الأهلي كالعادة، ونتمنى أن تكون إقامتهم هنا طيبة».

وكان موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، ألقى  الضوء على مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي القاهري والترجي التونسي، التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف لهدف.

وكتب فيفا يقول: «بعد فوزه على الترجي التونسي بنتيجة 3-1 في مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال إفريقيا، خطا الأهلي المصري خطوة كبيرة نحو التأهل لكأس العالم للأندية في الإمارت».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق