صلاح حسب الله: العلاقات بين مصر والكويت وطيدة وتاريخية

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 12:01 ص
صلاح حسب الله: العلاقات بين مصر والكويت وطيدة وتاريخية
صلاح حسب الله
نرمين ميشيل

قال النائب صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب، إن العلاقات بين مصر والكويت علاقات وطيدة وتاريخية بين الدولتين، مؤكدا أن أي شخص يخرج عن النص يجب أن يعلم طبيعة العلاقة التاريخية بين مصر والكويت.

وعقب "حسب الله" على تطاول برلمانية كويتية على وزيرة الهجرة المصرية الدكتورة نبيلة مكرم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم، قائلا إنها لا تعرف التاريخ ولا تعلم حجم العلاقات بين مصر والكويت، وحديثها منافي للحقيقة، مؤكدا أن الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي لا تسمح بالمساس بكرامة أي مواطن مصري في أي دولة في العالم، مشددا على حرص الدولة المصرية على الحفاظ على كرامة كل مصري في أي بقعة من بقاع الأرض.

وتابع أن شعب الكويت العظيم هو من سيقف ويواجه ما قالته البرلمانية الكويتية، مؤكدا أن العلاقات بين مصر والكويت أكبر بكثير من أي مشاكل.

واستطرد أن وفدا من مجلس النواب توجه لإنجلترا لمتابعة قضية المواطنة المصرية مريم، والتي توفيت في المستشفى عقب تعرضها لاعتداء بالضرب في مدينة نوتنجهام، مؤكدا أن مصر لن تتراجع في الدفاع عن أي شيء يمس كرامة وإنسانية أي مصرية.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا