استجابة لـ«صوت الأمة».. محافظ البحيرة يكلف بعلاج «صبرية خميس» على نفقة الدولة ( مستند)

الأحد، 18 نوفمبر 2018 02:42 م
استجابة لـ«صوت الأمة».. محافظ البحيرة يكلف بعلاج «صبرية خميس» على نفقة الدولة ( مستند)
صبرية خميس

نشرت «صوت الأمة»، صباح اليوم الأحد، تقريرا، عن إحدى فتيات البحيرة، التي تعاني من انتشار الحروق في جسدها، بعنوان: «الناس خايفة مني.. صبرية تطالب وزيرة الصحة بعلاجها من حروق شوهت جسدها».
 
وفي استجابة سريعة، ردت محافظة البحيرة على تقرير «صوت الأمة»، بخطاب رسمي، قائلة «إيماء إلى ما نشر بالموقع الإلكتروني لجريدة «صوت الأمة»، تحت عنوان: «الناس خايفة مني.. صبرية تطالب وزيرة الصحة بعلاجها من حروق شوهت جسدها». والمتضمن طلب صبرية خميس، من محافظة البحيرة.
 
«نود أن نوضح لسيادتكم، أن السيد اللواء هشام أمنة، محافظ البحيرة، كلف وكيل وزارة الصحة، بالبحيرة، ومدير مستشفى كفر الدوار، لعمل اللازم، نحو علاجها بالمجان على نفقة الدولة.
 
bc043c9b-dac5-4fb2-a70b-b38339cf1c33
 
 
 
 
0b8f2ef4-ec88-4d4f-ae49-775384638e0a
 
 
 
وكانت صوت الأمة نشرت تقريرا عن صبرية خميس، وروحت ابنة البحيرة لـ«صوت الأمة»، قصتها، مشيرة إلى حجم المعاناة التي تعيشها من الألم سواء كان نفسياً أو جسدياً، خاصة عما تقوم خلال اليوم بممارسة حياتها الطبيعية بالنزول إلى السوق لكي تقوم بقضاء الاحتياجات المنزلية كأي إنسان طبيعي، تواجه صبرية الكثير من العقول المظلمة التي تنفر وتعلن الحرب عليها في نفس اللحظة وكأنها هي من صنعت هذا لنفسها ولم يلعب القدر دوره في حياتها.
 
وأشارت صبرية إلى أن أبرز الحملات الهجومية التي تعاني منها عندما تتوجه إلى بعض المؤسسات الحكومية، معاملة الموظفين لها الذين من المفترض أن يسهلوا لها جميع الإجراءات، إلا أنها لم تجد أي معاملة آدمية، وجدت أناس يعاملونها كأنها وحش كاسر قادم لكي يرهبهم جميعًا، وقامت أحد الموظفين بدفعها من على السلم مما أصابها بإصابات متفرقة في جسدها. 
 
وأضافت السيدة أن سبب الاستغاثة الآن أنها فاض بها الكيل من عدد العمليات الكثيرة التي قامت بها وليس لها أي جدوى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة