في ذكرى احتفالات المولد النبوي.. الرئيس السيسي يكرم عدد من رجال الدعوة

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 01:04 م
في ذكرى احتفالات المولد النبوي.. الرئيس السيسي يكرم عدد من رجال الدعوة

بدأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، قبل قليل، تكريم عدد من رجال الدعوة، بوزارة الأوقاف، ذلك ضمن فعاليات، الاحتفالا بالمولد النبوي الشريف، والذي تقيمه وزارة الأواقف اليوم الاثنين.
 
يذكر أن احتفال مصر السنوي بالمولد النبوي، والذي تقيمه وزارة الأوقاف، يحضره العديد من قيادات الدولة ووفود بارزة من دول العالم، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور شوقي علام مفتى الجمهورية، وقيادات الدولة والوزراء ورئيس وأعضاء البرلمان، ورؤساء الأحزاب، والعلماء وأئمة الأوقاف والمكرمين من قبل الرئيس بترشيح من الأوقاف.
 
ويستعرض الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف جهد الوزارة وخطتها المستقبلية، ضمن خطة عمل الحكومة، لنشر وتعزيز الوسطية، ودعم القيم الروحية والأخلاق والتعايش في الداخل والخارج، من حيث القوافل الدعوية وعمل الواعظات والراهبات، وحملات رسول الإنسانية، وإيفاد الدعاة، ونشر المطبوعات الوسطية باللغات.
 
كما يستعرض الوزير خطة تدريب الدعاة والواعظات المصريين والأجانب باللغات وافتتاح الأكاديمية الدولة لتدريب الدعاة والأجانب والواعظات، وبرنامج عمل الواعظات والراهبات وحملات دعم القيم ونشر الوسطية في العالم وتبادل المطبوعات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق