بعد عودتها للتمثيل.. هكذا ردت حلا شيحة على سبب خلعها الحجاب (فيديو)

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 10:00 ص
بعد عودتها للتمثيل.. هكذا ردت حلا شيحة على سبب خلعها الحجاب (فيديو)
الفنانة حلا شيحه
كتب محمد شعلان

حالة من الجدل أثارتها الفنانة حلا شيحة عقب قرارها بخلع الحجاب وعودتها إلى التمثيل مرة أخرى، لتلقى موجة عاصفة من النقد لها ولأسرتها لم تتوقعها هي حسب تصريحاتها، ورغم أن الفنانة حلا شيحة لم تكن الممثلة الأولى التي تعتزل الفن بسبب الحجاب وتعود من عزلتها ولكنها كانت الأكثر جدلا لعودتها مرة واحدة دون تمهيد.

ولقت الفنانة حلا شيحة العائدة من الاعتزال مؤخرًا، موجة من النقد والسخرية الشديدة عقب عودة ظهورها بعد سنوات طويلة من الانقطاع بدون الحجاب على مواقع التواصل الاجتماعي، ما أثار استياءها وأسرتها وظهرت الأسرة فى العديد من القنوات الفضائية ووسائل الإعلام، لعرض وجهة نظر "حلا" في خلع الحجاب والعودة للتمثيل.

حلا شيحة وخلع الحجاب
وفي أول ظهور إعلامي لها عقب خلعها الحجاب، قالت الفنانة حلا شيحة ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc، إنها كانت متوقعة جزء من ردة فعل الناس عقب قرارها بخلع الحجاب والعودة للتمثيل، ولكنها لم تكن تتوقع هذه الموجة من النقد والسخرية الزائدة عن الحدود، والتي أفزعتها بصورة غير طبيعية.

وأضافت الفنانة حلا شيحة، في حوارها الأول أن الكثير من المنتقدين يتحدثون عن حالتها الاجتماعية دون فهم أحداث حياتها وعدم الرغبة في الفهم،كما أن قرار خلعها الحجاب أمر يخصها وحدها ولا تحتاج إلى شرحه للجميع للاقتناع بوجهة نظرها، قائلة "الدين حاجة تخصني لأنها بيني وبين ربنا ولا دخل لأحد بها".

وأكدت الفنانة حلا شيحة، أنها اتخذت قرار ارتداء الحجاب منذ سنوات طويلة وكان بإرادتها دون ضغوط من أحد وسعدت به وقتها وأنها كانت تريد الاقتراب من الله بصورة معينة وارتاحت وقتها، وحينما خلعت الحجاب وقررت العودة للتمثيل اتخذت القرارات بنفس الطريقة السابقة ولم تقود دعوات بخلع الحجاب كما يدعي البعض.

حلا شيحة بالحجاب
حلا شيحة بالحجاب

وأشارت الفنانة حلال شيحة، إلى أنها نشأت في أسرة تربط علاقتها بالله –سبحانه وتعالى- من الطبيعة وكانت والدتها تحب التأمل في الكون وتأخذ الأمور الجيدة منه وترسخها فيهم وهو ما تعودت عليه، رافضة أن تتحدث في الأمور المتعلقة بأسباب خلعها الحجاب مرة أخرى.

وكانت حلا شيحة قد اعتزلت التمثيل بعد فيلمها "كامل الأوصاف" سنة 2006، كما شاركت قبل ذلك في أعمال سينمائية عدة ناجحة بينها "سحر العيون" "اللمبى" و"السلم والثعبان" و"عريس من جهة أمنية"، وأبدت حلا شيحة رغبتها في العودة إلى التمثيل، لكنها لم تتخذ بعد قرارا حاسما بشأن الخطوة التي ستثير ردود فعل واسعة بين معجبيها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق