مستقبل محمد صلاح بين أجيري وكلوب.. من يرحل أولا؟

السبت، 24 نوفمبر 2018 09:00 ص
مستقبل محمد صلاح بين أجيري وكلوب.. من يرحل أولا؟
كلوب مدرب ليفربول ومحمد صلاح

تصريحات متبادلة بين المدير الفني لمنتخب الفراعنة خافيير أجيري والمدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، تخص مستقبل اللاعب الدولي محمد صلاح مع ليفربول.

 

يورجن كلوب تهكم على تصريحات أجيري والتي توقع فيها رحيل محمد صلاح عن ليفربول -لقناة «أون سبورت»- حال عدم فوز النادي الإنجليزي بالالقاب خلال الموسمين المقبلين.

 

أجيري مدرب منتخب مصر
أجيري مدرب منتخب مصر

 

وبحسب تصريحات أجيري: «برشلونة وريال مدريد مرشحان دائمًا للحصول على الألقاب، ولو ليفربول لم يحصل على لقب في الفترة المقبلة، أتوقع الفرق الكبيرة ستسعى للحصول على خدمات محمد صلاح، وأتمنى أن يحصد ليفربول بطولة الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال اوروبا لكي يحتفظوا بأهم اللاعبين ومنهم محمد صلاح».

 

ورد يورجن كلوب في مؤتمر صحفى عقده اليوم للحديث عن مباراة «واتفورد» المحدد لها غداً السبت على ملعب «فيكارج رود»، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج»، قائلًا: «لا أعرف لماذا يدلى أجيرى بمثل هذه التصريحات، لا أتفق مع مدرب المنتخب المصرى حول حديثه عن مستقبل محمد صلاح، لكنه حر ويمكن الحديث فيما يريده».

 

محمد صلاح وكلوب مدرب ليفربول
محمد صلاح وكلوب مدرب ليفربول

 

وأضاف المدير الفني لنادي ليفربول ساخراً من حديث أجيري حول رحيل محمد صلاح عن ليفربول: «سأحاول أن أكون لطيفاً، ويمكن أن أقول، إذا لم يفز أجيري بالبطولات مع منتخب مصر خلال عامين بحد أقصى عليه أن يُغادر».

وذكرت تقارير صحفية إسبانية سابقًا، أن محمد صلاح دخل دائرة اهتمامات نادى برشلونة لسببين: الأول هو تدعيم هجوم الفريق الكتالونى، والثانى أن الإدارة ترى أن محمد صلاح سيكون خليفة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى في المستقبل، لاسيما أن البرغوث الأرجنتينى يبلغ من العمر حالياً 31 عامًا.

وقاد محمد صلاح نادى ليفربول للصعود إلى نهائى دورى أبطال أوروبا الذى أقيم يوم 26 مايو الماضى بمدينة «كييف» الأوكرانية أمام ريال مدريد الإسبانى، بجانب إنهاء مشواره فى النسخة الماضية بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج» فى المربع الذهبى المؤهل للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

 

وحصل محمد صلاح على العديد من الجوائز طوال مشواره مع نادى ليفربول، أبرزها لقب الأفضل فى ليفربول عن موسم 2017 – 2018 باختيار اللاعبين وتصويت الجماهير، وجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «الكاف»، «مرة واحدة»، ومن هيئة الإذاعة البريطانية «مرة واحدة»، وجائزة «لاعب الشهر» في ليفربول «8 مرات».

 

محمد صلاح
محمد صلاح

ولعل من أبرز إنجازات محمد صلاح مع ليفربول أيضاً، الحصول على جائزة هداف الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج» برصيد 32 هدفاً، بجانب تخطى الثلاثى لويس سواريز وكريستيانو رونالدو والآن شيرار، وتحقيق الرقم القياسى التاريخى فى الدورى الإنجليزى بالوصول إلى الهدف الـ 32 فى موسم واحد بنظام 38 جولة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق