ما بين وفاة وطلاق وخلافات.. 2018 عام أسود على الفنانين

السبت، 24 نوفمبر 2018 11:00 م
ما بين وفاة وطلاق وخلافات.. 2018 عام أسود على الفنانين
ياسمين صبرى وليد فواز مى سليم ومحمد راشاد ومى
علاء دياب

بدأ العام الحالي 2018 بداية غير مطمئنة لبعض الفنانين، وذلك بعد أن طرأ على كل منهم العديد من المواقف والأزمات، التي واجهتهم منذ بداية هذا العام فنان تلو الآخر، ليأتي هذا العام بالعديد من المواقف المعيشية التي أثرت في حياتهم.
 
وشهد هذا العام منذ بدايته الكثير من حالات الوفاة لبعض الفنانين الصغار والكبار، وأيضا شهد خلاف الكثير من الفنانين بين بعضهم البعض وعدم استكمال أعمالهم التي بدأوها سويا، والطلاق الذي يعتبر صاحب النصيب الاسد منذ بداية هذا العام حتى الآن، الذي كانت نهايته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأيضا الخلافات التي نشبت بين المرتبطين.
 
وسنتناول في هذا التقرير بعض الحالات، التي مر بها العديد من الفنانين منذ بداية هذا العام:

- طلاق ياسمين عبدالعزيز من زوجها محمد حلاوة
 
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر طلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز من زوجها محمد حلاوة في الأيام القليلة الماضية، وقد أكدت عبدالعزيز على صحة ما تداولته تلك المواقع.
 
ياسمين-عبد-العزيز_791584_original
 
يذكر أن عبد العزيز، تستانف تصوير مسلسلها الجديد «الملكة»، الذي من المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل. مسلسل «الملكة» تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإبراهيم محسن، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، من خلال تيمة فضح الفساد والفاسدين المنتشرين في المجتمع.
 
- انفصال محمد رشاد ومي حلمي
 
جاء انفصال المطرب محمد رشاد من الإعلامية مي حلمي، قبل حفل زفافهما بساعات قليلة، الذي كان من المقرر إقامته اليوم في أحد الفنادق بمنطقة الهرم، رغم التجهيزات الكبيرة لحفل الزفاف.
 
WhatsApp Image 2018-11-24 at 1.43.52 PM (1)
 
شهد هذا الخبر حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وخرجت عدة تكهنات عن أسباب الإلغاء، ففي الوقت الذي أرجع فيه مدير أعمال المطرب الشاب إلغاء حفل الزفاف إلى حدوث حالة وفاة. وقالت مصادر أخرى مقربة من العروسين، إن الإلغاء تم بعد مشادات ومشاحنات حدثت بين العروسين بسبب «القايمة»، ما أدى إلى مغادرة العريس للفندق وما تم بعدها من إلغاء لحفل الزفاف.

ياسمين صبري.. وزوجها «دودي»
 
200318-WhatsApp-Image-2017-09-29-at-23.49.55-(2)
 
5 سنوات عاشتها الفنانة ياسمين صبرى فى حياة زوجية رائعة، كما وصفتها فى ظهورها مع إسعاد يونس فى برنامج «صاحبة السعادة»، التي تفاجأ جمهورها آنذاك بزوجها، وسرعان ما أعلنت الانفصال عن زوجها، التي رجح المقربين منها أن الطلاق كان بسبب سفرها الدائم للقاهرة لمواصلة عملها.

حلا شيحا وهاني عادل
 
b06828175314
 
أعلن الثنائي حلا شيحا، والمغني هاني عادل، انفصالهما رسمياً بعد زواج استمر لأقل من 5 شهور، مشيرين إلى أن الحياة بينهما توصلت إلى طريق مسدود.
 
بسنت عز الدين ومعز مسعود
 
بعد أن أعلن الداعية معز مسعود، زواجه على السياحية بسنت عز الدين منذ أشهر قريبة ماضية، أعلن الثنائي انفصالهما بشكل رسمى الفترة الماضية، قبل أن يتم الأخير زواجه مرة أخرى من الفنانة شيري عادل الأسبوع الماضي.

وليد فواز انفصاله عن مي سليم
 
Untitled_873432_highres
 
 
إعلان الفنان وليد فواز انفصاله عن مي سليم من خلال بوست عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. وشهدت الفترة الأخيرة الكثير من حالات الطلاق والزواج بين الفنانين، التي كانت السوشيال ميديا هي المنبر الرئيسى والأول في الإعلان عن الخبر الذي صعق الكثير من عشاقهم ومتابعيهم.
 
بدأ العام الحالي 2018 بداية غير مطمئنة لبعض الفنانين، وذلك بعد أن طرأ على كل منهم العديد من المواقف والأزمات، التي واجهتهم منذ بداية هذا العام فنان تلو الاخر، ليأتي هذا العام بالعديد من المواقف المعيشية التي أثرت في حياتهم.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق