قمة الدوري هذا الموسم تحتاج إلى الكثير.. روشتة قدامى الأهلي للعودة إلى القمة

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 10:00 ص
قمة الدوري هذا الموسم تحتاج إلى الكثير.. روشتة قدامى الأهلي للعودة إلى القمة
الاهلى

قدم عدد من قدامى الأهلي بعض الإرشادات التي قد تعيد الفريق الأحمر إلى المقدمة مرة أخرى ويصل من خلالها إلى قمة الدوري خلال المرحلة المقبلة، وهو ما يسعى له مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من خلال اتخاذ العديد من قرارات الإصلاح على الصعيد الفني والإداري في ظل خسارة الفريق لقب دوري أبطال إفريقيا والخروج من الـ 16 بكأس زايد للأندية العربية.

ووسط مطالبات عديدة من الجماهير الحمراء بضرورة إعادة النظر في أكثر من ملف، قدم ربيع ياسين نجم الأهلي السابق بعض النصائح أولها ضرورة التعاقد مع 5 لاعبين فرز أول في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، كما أكد على ضرورة التعاقد مع مدير فني أجني قوي يليق بحجم وقيمة القلعة الحمراء بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون.

كما أرشد  ياسين إدارة الأهلي بعدم التعاقد مع مدرب مصري وقال لا يوجد مدرب من مصر يستطيع تحمل هذه المسئولية في هذا الوقت الحساس.


 

 

عادل طعيمة نجم الأهلي السابق نصح هو الآخر بضرورة وضع خطط بديلة للأجهزة الفنية قبل الرحيل ، فضلا عن عدم التعاقد مع لاعبين أشبال، متوافقًا في الرأي مع ياسين فى احتياجات الأهلى ببعض المراكز، مؤكدًا على ضرورة التعاقد مع صفقات سوبر ذو خبرات، بالتوزاي مع الاهتمام بقطاع الناشئين والأجهزة الفنية للمراحل السنية المختلفة خلال المرحلة المقبلة .

 

ماهر همام هو الآخر، والذي يعد من نجوم الأهلي في السبعينات والثمانينات نصح إدارة الأهلى بضرورة ترتيب البيت من الداخل مع  الإنضباط الإدارى و الفنى  خلال المرحلة المقبلة للوقوف على أسباب تراجع المستوى خلال الفترة الأخيرة والتعاقد مع لاعبين ذو خبرات على أعلى مستوى.

وقال همام إن الأهلى تحتاج منظومته إلى إعادة النظر فى كل كبيرة و صغيرة بدءا من عمال غرف الملابس مرورا بالأجهزة الفنية لجميع المراحل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق