مطالب باستبعاد الشناوي.. حراسة مرمى الأهلي في مرمى نيران الجماهير

الجمعة، 30 نوفمبر 2018 11:00 م
مطالب باستبعاد الشناوي.. حراسة مرمى الأهلي في مرمى نيران الجماهير
محمد الشناوى حارس مرمي الأهلى

 
حراسة مرمى الأهلي باتت تمثل خطرا كبيرا على الفريق، بل تكاد تكون أحد أهم أسباب تدهور نتائج الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة، وهو ما جعل الجميع مسئولين وجماهير يطالبون بتدعيم الأحمر بحارس مرمى قوى صاحب خبرة في الزود عن مرماهم.
 
محمود الخطيب
محمود الخطيب
 
وعلى مر السنوات الأخيرة لم يتمكن النادي الأهلي من الحصول على خدمات حارس مخضرم يحمي عرين الأحمر خلال البطولات، التي يشارك فيها الفريق، ليعيش المارد الأحمر فترة عصيبة وسط تعثرات وتغيرات جذرية في الفريق، كان آخرها الإطاحة بالمدرب الفرنسي كارتيرون، ومدرب الأحمال ليندمان.
 وتعتبر حراسة المرمى صداع في رأس محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي، نظرا لتراجع مستوى خاصة في الآونة الأخيرة، حيث يعتبر الحضري هو آخر حارس مرمى للنادي الأهلي في الفترة الماضية قاده للحصول على العديد من البطولات.
 
 محمد الشناوي، لم يكن أول من ظهر بمستوى مخيب للآمال مع القلعة الحمراء، ولكن سبقه الحارس الدولي شريف إكرامي، الذي ظهر منذ عودته إلى الأحمر بمستوى متراجع عام 2010، بعد تجربة قصيرة مع الجونة، ليأتي الشناوى ليستكمل ما بدأه إكرامي مع القلعة الحمراء.
 
شريف اكرامي
شريف اكرامي
 
 واحتل شريف إكرامي، حارس مرمى فريق الأهلي، صدارة المشهد في القلعة الحمراء بعدما تسبب في خسارة الفريق الكثير من المباريات المهمة بسبب أخطائه الكارثية، التي فجرت ضده ثورة جماهير الأحمر بعد الخطأ الساذج في لقاء الترجي التونسي في جولة الذهاب بدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، الذي تسبب في الهدف الثاني وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة (2-2).
 
الجميع في الأهلي يطالب باستبعاد محمد الشناوى حارس المرمى الذي أصبح في مستوى لا يليق بالأهلي لأنه يرتكب أخطاءً فادحة كلفت الفريق خسارة بطولتين في أسبوعين، مثلما حدث في مباراة الترجى التونسى، حيث ارتكب خطأ فادحا في لقاء الذهاب في برج العرب ومنح الفريق التونسي ركلة جزاء مجانية ساهمت بدرجة كبيرة في منحه اللقب، ولم يكتف بذلك بل في لقاء الإياب بتونس فشل في التصدى لكرة ضعيفة من سعد بقير في نهاية الشوط الأول ليتسيد الترجي اللقاء في الشوط الثاني، وسط تراجع الأهلي فضلا عن أخطاء الشناوي فى مباراة الوصل الإماراتي بإياب دور الـ16 بالبطولة العربية ليحرز الوصل هدف التعادل ويخرج الأحمر من البطولة ويخسر المنافسة.
 
محمد الشناوي
محمد الشناوي
 
وبحسب ما كشفته مصادر، فإنه لا صوت يعلو داخل النادي الأهلي فوق صوت ضم محمد عواد حارس الإسماعيلي المعار لنادي الوحدة السعودي من أجل إنقاذ حراسة مرمى الأهلي في المستقبل، خاصة مع ندرة الحراس المتميزين في الدوري المصري، وهناك أيضا قرار من اتحاد الكرة بعدم استقدام حراس مرمى أجانب في الدوري، ما يعنى أن عواد هو الحل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق