امبراطور الحديد ينتظر مولوده الثاني من شاهيناز النجار قبل أيام من بلوغه الـ60

السبت، 01 ديسمبر 2018 03:24 م
امبراطور الحديد ينتظر مولوده الثاني من شاهيناز النجار قبل أيام من بلوغه الـ60
رجل الأعمال أحمد عز - شاهيناز النجار البرلمانية السابقة
مصطفى الجمل

ينتظر رجل الأعمال أحمد عز، والمعروف بـ«امبراطور الحديد» مولوده الثاني من زوجته الدكتورة شاهيناز النجار البرلمانية السابقة، والتي استقرت إقامتها خلال الفترة الحالية بجناحها في فندق الفور سيزون بوسط المدينة، لتكون قريبة من طبيبها التي تتردد عليه بمنطقة جاردن سيتي.

ووفقا للمعلومات التي حصلت عليها "صوت الأمة" من أفراد مقربين من أسرة أحمد عز، فإنها في منتصف عملية الحمل، بما يعني أن أمامها من أربعة لخمسة شهور لتضع مولودها الثاني من الرجل الأهم في عصر الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.
 
يذكر أن رجل الأعمال أحمد عز والسياسية شاهيناز النجار، كان قد رزقهما الله العام الماضي 2017 بمولودهم الأول «علي»، بعد فترة زواج دامت 10 سنوات، حيث ارتبطا في عام 2007، وظلا لسنوات طويلة بلا إنجاب.   
 
شاهيناز النجار هي زوجته الرابعة، وصاحبة النصيب الأكبر من الشهرة لعملهما سوياً في مجال السياسة، ووقوفها بجواره بعد الثورة ودخوله السجن، ويعد نبأ مولودهما الثاني أكبر رد على أنباء الانفصال التي طاردتهم من بعد الثورة. 
 
يذكر أن أحمد عز كان قد حكم عليه عام 2013 بالسجن 37 عاما ولكنه خرج بكفالة قدرها 250 مليون جنيه عام 2014، ويبلغ من العمر 59 عاماً ويحتفل بعد أيام بعيد ميلاده الـ60،  فيما تبلغ شاهيناز النجار  من العمر 60 عاماً. 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق