دعماً لذوي القدرات الخاصة

اورنچ مصر راعياً ذهبياً لـفاعليات البرنامج التدريبي "The BP Race"

الأحد، 02 ديسمبر 2018 06:38 م
اورنچ مصر راعياً ذهبياً لـفاعليات البرنامج التدريبي "The BP Race"
فريق شركة اورنچ مصر اثناء المشاركة في البرنامج التدريب The BP Race دعما لذوي القدرات الخاصة

 
القاهرة29نوفمبر2018
أعلنت شركة اورنچ مصر، الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، عن رعايتها لفعاليات البرنامج التدريبي"The BP Race" كراعٍ ذهبي، وهو الحدث الذي نظمته مؤسسة Red Rock العالمية داخل مصربالقاهرة.استهدفت اورنچمن رعايتها لهذا البرنامج التدريبي الي تحفيز ودمج ذوي القدرات الخاصة في المجتمع ودعمهم.
وشاركتاورنچمصربفعالياتمسابقاتThe BP Raceمن خلال 3 فرقضمت 30 موظفاًمنالشركة،قاموا بالتنافسضمنالـ40فريقالمشاركبالمسابقة حيث قام فريق Red Rockبتنظيمالمسابقاتالترفيهيةالتيركزتعلىبناءالشخصيةوالتدريبعلىالقيادة. 
تأتيرعايةشركةاورنچلفعاليات "The BP Race" تأكيداًعلىدعمهاالدائملذويالقدراتالخاصة،انطلاقامندورهاالمجتمعيالذيتستثمرفيهالشركةبقوة.
وتعهدت مؤسسة Red Rock التي تتخذ من بريطانيا مقراً رئيسيا لها، بأن تقوم بالتبرع بالقيمة المالية التي ستقوم بجمعها من رعاة الحدث لدعم ذوي القدرات الخاصة ومساعدتهم في الاستعدادات للمسابقات الرياضية الدولية.
وحول رعاية الشركة لهذه الفعالية، أكدت الاستاذة هالة عبد الودود مدير قطاع العلاقات العامة والمسئولية المجتمعيةبشركة اورنچ مصر"تأتي رعاية اورنچ ضمن الجهود المجتمعية التي تقدمها الشركة وتشغل حيزا كبيرا ضمن استراتيجيتنا كشركة كبيرة لها نشاط ملحوظ في مجال الخدمة المجتمعية داخل مصر".
وأضافت "حرصنا على التواجد بقوة في هذا الحدث بمجرد التأكد من تخصيص عوائد المسابقة لصالح ذوي القدرات الخاصة ، خاصة وأن المشاركين بتلك الفاعليات دائماً ما يرفعون اسم مصر عالياً ويحصدون المراكز الأولى في المسابقات الدولية".
.انتهي-
نبذة عن اورنج
اورنچ هي واحدة من شركات الاتصالات الرائدة في العالم والتي وصل حجم عائداتها الي 41 مليار يورو عام 2017 وتوظف 150,000 موظف حول العالم في 30سبتمبر عام 2018، بما في ذلك  92,000 موظف في فرنسا. بوجودها في 28 دولة، فان اورنچ لديها قاعدة عملاء إجمالية قدرها 261 مليون عميل حول العالم في 30سبتمبر عام 2018، بما في ذلك 201 مليون عميل خدمة الهاتف المحمول و20 مليون من عملاء خدمة البرودباند الثابت. اورنچ هي أيضا الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشركات متعددة الجنسيات ، تحت العلامة التجارية اورنچ لخدمات الأعمال.  في مارس 2015، قدمت المجموعة خطتها الاستراتيجية "أساسيات 2020" الجديدة التي تضع تجربة العملاء في قلب استراتيجيتها بهدف السماح لهم الاستفادة الكاملة من العالم الرقمي وقوة جيل شبكاتها الجديدة.
اورنچ مدرجة في بورصة نيويورك يورونكست باريس (ORA) وعلى بورصة نيويورك  (ORAN)      
لمزيد من المعلومات على شبكة الانترنت وعلى هاتفك المحمول  www.orange.com www.orange-business.com, www.livetv.orange.com,  
أو يمكنك متابعتنا على تويتر @orangegrouppr
اورنچ وغيرها من أي أسماء للمنتجات والخدمات المعلنة في هذه النشرة هي علامات تجارية لاورنچ أو علامة تجارية لخدمات اورنچ المحدودة.
 
 
مسئول العلاقات العامة والاعلام
تامر زكريا 
هاتف: 01223206772
محمول: 01223199727
بريد الكتروني: [email protected]

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق