عجائب وغرائب الدوري المصري: حكم ينسى "الكارت الأصفر".. ومدرب يتناول الشاي باللبن

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 06:00 ص
عجائب وغرائب الدوري المصري: حكم ينسى "الكارت الأصفر".. ومدرب يتناول الشاي باللبن
جانب من مباراة الأهلي وبتروجيت

 

طرائف وغرائب وعجائب يشهدها الدوري المصري هذا الموسم، نادرا ما نراها في أي دوريات أخرى حول العالم، بينها ما حدث في مباراة الأهلي وبتروجيت الأخيرة، التي تأخر انطلاقها بسبب تعارض ملابس الفريقين، قبل أن تقام المباراة ويفوز بها النادي الأهلي بهدف نظيف.

مباراة الأهلي وبتروجيت لم تكن الوحيدة، ففي مباراة الإسماعيلي والإنتاج الحربي، نسي حكم المباراة الكروت الصفراء، حتى تدارك الأمر وحصل على كرت أصفر من زميله بالملعب.
 
هذه الوقائع لم تكن غريبة على الدوري المصري، فقد سبقها واقعة تناول المدير الفني لكوب من الشاي باللبن، بالإضافة إلى قيام لاعب بوضع القطرة في عيني ، فضلا عن صلاة محمد عودة وقت كان مديرا فنيا للمقاولون في أرض الملعب.
 
عودة يصلي في الملعب
 
في مباراة المقاولون العرب والشرقية في الدوري، فاجئ محمد عودة المدير الفني لفريق المقاولون العرب السابق، وقت توليه المهمة، الجميع بعد أن قام بأداء صلاة العشاء في أرضية الملعب.
 
شاي باللبن وقطرة في الملعب
 
من بين المواقف الغريبة التي شهدها الدوري المصري، هو قيام محمد صلاح، مدرب عام فريق الزمالك في جهاز باتشيكو، بتناول الشاي باللبن، وذلك خلال مباراة فريق الزمالك أمام وادي دجلة، وتكرر موقف صلاح مع فييرا  وقت كان مديرا فنيا للزمالك، بعدما تناول الشاي خلال مباراة الفريق أمام اتحاد الشرطة.
 
 
كما قام حمادة طلبة، أحد الجالسين على مقاعد البدلاء بوضع «قطرة» في عينيه خلال المباراة أيضا.

الكارت الأصفر ضاع
 
مباراة الإنتاج الحربي والإسماعيلي، في الجولة الـ 15 من الدوري المصري، شهدت موقف طريف بعد أن فقد الحكم للكروت الصفراء، فعندما  أراد محمد معروف حكم الساحة منح إنذار للاعب الإسماعيلي، فوجئ بعدم وجود الكروت الصفراء في جيبه، قبل أن يذهب إلى الحكم الخامس لاستعارة الكروت.
 
 
أزمة الملابس
 
نشبت أزمة بين سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وعز الدين أحمد، مراقب مواجهة بتروجيت، قبل انطلاق مباراة الأهلي وبتروجيت في اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع بالدوري، وذلك بسبب تمسك الأهلي باللعب بزيه التقليدي القميص الأحمر والشورت الأبيض.
 
 
ورفض مراقب المباراة زي النادي الأهلي لتشابهه مع زي الفريق المضيف بتروجيت، الذي يتكون من اللونين الأزرق والأحمر، الأمر الذي تسبب في تأخر انطلاق المباراة 20 دقيقة عن موعدها المحدد، حتى تم خوض اللقاء كل فريق بملابسه الأساسية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق