وزير الآثار يفضح ألاعيب الإخوان ويكشف "كذبة" سرقة المتحف المصري بالتحرير (التفاصيل كاملة)

السبت، 15 ديسمبر 2018 01:44 م
وزير الآثار يفضح ألاعيب الإخوان ويكشف "كذبة" سرقة المتحف المصري بالتحرير (التفاصيل كاملة)
الدكتور خالد العنانى، وزير الآثار

فضح الدكتور خالد العنانى، وزير الآثار كذب جماعة الإخوان الإرهابية، التى دأبت خلال الأيام الماضية على ترويج شائعات وأكاذيب حول سرقة قطع أثرية من داخل المتحف المصرى بالتحرير، وتحريف تصريحات الوزير أمام لجنة السياحة والآثار بمجلس النواب.
 
وقال الدكتور خالد العنانى، خلال كلمته للإعلان عن آخر كشف أثري خلال عام 2018 بسقارة إن ما أثير عن ذلك على لسانه غير صحيح تماما، وأن ما حدث أمام لجنة السياحة والآثار قال فيه إن الوزارة لا تتوانى عن استعادة القطع الأثرية الموجودة بالخارج، موضحاً " ذكرت حينها أنه من ضمن هذه الآثار قطعة موجودة لدى أحد الأشخاص بالخارج، وهذه القطعة مسروقة من المتحف المصري بالتحرير منذ 48 عاما، وحائزها يقول أنه لديه ما يثبت أنها حصل عليها بطريقة قانونية".
 
وأضاف العنانى "أكدت حينها أننا رغم ذلك لن نتوقف عن المطالبة بهذه القطعة، ولم أذكر أبدا أنها مسروقة منذ فترة قريبة كما تردد".
 
وشدد وزير الآثار على أن ما يترد حول بيع الأهرامات أمر لا يصدق، ولا يجب أن يتم تداوله من الأساس، مشيرا إلى أن الوزارة اسندت الخدمات فى منطقة الأهرامات لشركة خاصة حتى يتوفر ما يحتاجه السائح والزائر، من خدمات متميزة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا