«الشحات» يثأر لهزيمة الأهلي من الترجي.. والجماهير للإدارة: «مستنيين ايه»

الأحد، 16 ديسمبر 2018 05:00 م
«الشحات» يثأر لهزيمة الأهلي من الترجي.. والجماهير للإدارة: «مستنيين ايه»
حسين الشحات

 
استحوذ اللاعب الدولي المصري حسين الشحات، مهاجم فريق نادي العين الإماراتي على أحاديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بسبب ما قدمه من أداء مميز مع فريقه أمام نادي الترجي في بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات، وحقق نادي العين فوزاً ثميناً على بطل إفريقيا بنتيجة 3-0. 
 
تأهل فريق العين الإماراتي بهذه النتيجة إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، ليواجه نادي ريفر بليت الأرجنتيني يوم الثلاثاء المقبل، وحال فوزه في هذه المباراة سيصبح ثاني نادي عربي يصل لنهائي بطولة كأس العالم للأندية، بعد الرجاء البيضاوي المغربي الذي كان قد وصل لنهائي البطولة عام 2013.  
 
 كان النجم المصري حسين الشحات، على موعد مع النجومية في الدقيقة 16 من المباراة، عندما تلقى تمريرة رائعة ليتلاعب بدفاع الترجي ويسجل هدف الزعيم الثاني بطريقة رائعة، وبعد الهدف واصل المصري تألقه بإرسال العديد من التمريرات السحرية، التي كان لها عظيم الأثر في تهديد مرمى فريق الترجي، فظهر لاعب نادي المقصة السابق والمعروف انتماؤه الأهلاوي وكأنه ينتقم لهزيمة الأهلي من الترجي بثلاثية في نهائي البطولة الإفريقية. 
 

وقبل انتهاء المباراة بدقائق رفع اللاعب المصري يده بإشارة رقم 3، وهي عدد الأهداف التي أحرزها فريقه في المباراة، وهي نفس عدد الأهداف التي كان يسخر بها لاعبو الترجي من لاعبي الأهلي في نهائي البطولة الإفريقية في رادس، الأمر الذي استفز لاعبو الترجي الذين توجهوا للشحات معترضين على إشاراته، ومعنفينه بسبب سلوكه المستفز لهم، الأمر الذي تفاعل معه جمهور النادي الأهلي مطالبين بسرعة التعاقد معه في يناير المقبل، لتدعيم صفوف النادي الذي يعاني من قلة الكفاءات الفنية خلال الفترة الماضية. 

واختارت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية النجم المصرى حسين الشحات، جناح الفريق ، أفضل لاعب فى مباراة العين ضد الترجى.

حسي الشحات يتسلم جائزة أفضل لاعب
حسين الشحات يتسلم جائزة أفضل لاعب

 

بطولة كأس العالم للاندية
بطولة كأس العالم للاندية

 حسين الشحات أصبح أول مصري يسجل في كأس العالم للأندية مع فريق غير الأهلي، ورابع مصري يسجل في البطولة بعد محمد أبو تريكة ،عماد متعب، السيد حمدي.

العين الاماراتي
العين الاماراتي

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق