شبح التوأم يسيطر.. هل ينجح جهاز إيهاب جلال في تغيير استراتيجية المصري؟

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 09:00 م
شبح التوأم يسيطر.. هل ينجح جهاز إيهاب جلال في تغيير استراتيجية المصري؟
حسام حسن _ايهاب جلال
كتب محمد شعلان

لا زال شبح التوأم إبراهيم وحسام حسن يسيطر على مستوى النتائج وأداء اللاعبين في النادي المصري، فلم يوفق الكابتن ميمي عبد الرازق ومصطفى يونس في الخروج من كبوة الفريق عقب استقالة التوأم وتوالت الإخفاقات إلى أن وصل الأمر لقرب الخروج من بطولة كأس الكونفدرالية وهي في الأدوار الأولى ونتائج سلبية في مؤجلات الدوري المصري.

 

إيهاب جلال وشبح التوأم

وبتولي الكابتن إيهاب جلال مهمة قيادة النادي البورسعيدي سيكون أمامه العديد من المهام للعودة إلى  نتائج الفريق مع التوأم إبراهيم وحسام حسن، إضافة إلى ضرورة إدراك ما يمكن إنقاذه في الدوري الممتاز والأهم مباراة العودة بكأس الكونفدرالية والفوز بثلاثية نظيفة أمام ساليتاس البوركينى الذي فاز على المصري في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لا شيء.

ايهاب جلال
ايهاب جلال

 

وأقر الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني الجديد للنادي المصري، في لقاء ببرنامج "ملعب أون" على قناة أون سبورت، بأنه تولى القيادة في وقت صعب وسيعمل على الحد من إخفاقات الفريق التي اعتبرها طبيعية بسبب مغادرة جهاز ناجح ظل مستقر لمدة ثلاث سنوات وحققوا نتائج جيدة للغاية سواء مجلس إدارة أو جهاز فني أو على مستوى اللاعبين.

 

ووعد الكابتن إيهاب جلال، بعمله على طريق العودة إلى مسار انتصارات النادي المصري وإرضاء الجماهير البورسعيدية واستكمال انجازات الثنائي إبراهيم وحسام حسن إلا أنه يحتاج إلى الدعم الجماهيري، مؤكدا أن لاعبي المصري على مستوى عالي وسيعمل على إعادة تدريبهم وفق رؤيته الفنية لمحاولة اللحاق بمباراة العودة بكأس الكونفدرالية وتأهيلهم للعب تحت الضغوط.

 

وأوضح الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني الجديد للنادي المصري، أن منظومة الفريق مع التوأم كانت جيدة وهبوط مستوى الفريق بعد مغادرتهم طبيعية جدا وتحدث مع أكبر الفرق العالمية، مؤكدا أن أجهزة الفريق السابقة له سواء مع ميمي عبد الرازق أو مصطفى يونس ظلموا لتحملهم المسئولية في ظل ظروف صعبة للغاية، وأنه سيعمل الان على وضع إستراتيجيته للعودة إلى مسار الانتصارات.

حسام وإبراهيم حسن
حسام وإبراهيم حسن

 

وكان إيهاب جلال، قد تولى تدريب المصري رسميًا، في الأيام الماضية، خلفا لمصطفى يونس، الذي تقدم باستقالته من منصبه، عقب خسارة الفريق أمام ساليتاس إف سي بطل بوركينا فاسو بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما السبت الماضي على إستاد بورسعيد، ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

كما اقترب مسئولو نادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، من حسم التعاقد مع عمرو بركات، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وتوصل المصري لاتفاق مع بركات في الأيام الماضية، من أجل انضمامه للفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة