قبل بداية «الميركاتو الشتوي».. كيف يخطط الزمالك لتدعيم صفوفه؟

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 10:00 ص
قبل بداية «الميركاتو الشتوي».. كيف يخطط الزمالك لتدعيم صفوفه؟
نادى الزمالك

وضع نادى الزمالك شروطا خاصة للتعامل مع الميركاتو الشتوى المقبل بضرورة التعاقد مع لاعبين سوبر فقط، بعد الاستقرار على إبرام صفقات جديدة في أضيق الحدود، في ظل امتلاء القائمة البيضاء بالنجوم وتقديم مستويات رائعة. وخلال السطور التالية ترصد «صوت الأمة» ما توصل إليه نادي الزمالك لتدعيم صفوفه في المرحلة المقبلة بمختلف المراكز داخل المستطيل الأخضر.

أصبح عامر عامر، حارس مرمى الإنتاج الحربى، أبرز المرشحين لتدعيم حراسة مرمى الزمالك بعد تألقه الملفت فى الوقت الحالى، ولكن يتعامل النادى الأبيض مع هذا الملف بأعصاب هادئة، فى ظل امتلاك حراس مميزين فى الوقت الحالى، وحال إتمام الصفقة ستكون نظير إعارة أحد الحراس الحاليين بالقائمة البيضاء لصفوف الإنتاج، والأبرز الحارس الصاعد عمر صلاح.

يتصدر باهر المحمدى، لاعب الإسماعيلى، المشهد لتدعيم دفاع الزمالك فى الفترة المقبلة، ولكن تمسك ناديه بخدماته بسبب غضب الجماهير يعرقل إتمام الصفقة، وتعد الصفقة التبادلية بمثابة الحل السحرى لحسم انتقال اللاعب للقلعة البيضاء بعد ترحيب النادى الأبيض بانتقال بعض نجومه للدراويش نظير ضم اللاعب بخلاف سداد مقابل مادى.

فيما بذل مسئولو الزمالك محاولات لضم ياسر إبراهيم، مدافع سموحة، إلا أن المقابل المادى المحدد من النادى السكندرى يهدد إتمام الصفقة، بعد المطالبة بـ15 مليون جنيه نظير الاستغناء عن اللاعب، ويرفض مسئولو القلعة البيضاء سداد هذا المبلغ.

ويترقب نادى الزمالك موقف محمد عبد الشافى، ظهير أيسر الفريق الأسبق، مع نادى أهلى جدة السعودى بعد التقارير الخاصة برحيله فى الفترة المقبلة، ليفتح أبناء ميت عقبة أبوابه أمام اللاعب حال حدوث ذلك.

ويتفاوض مسئولو الزمالك بشكل مكثف مع السيد سالم، ظهير أيسر وادى دجلة، لتدعيم الجبهة اليسرى فى الفترة المقبلة، واستغلال انتهاء عقد اللاعب مع ناديه بنهاية الموسم الحالى فى ظل رغبة الجهاز الفنى فى تدعيم هذا المركز.

كما نجح نادى الزمالك فى الحصول على توقيع مع يوسف على، الظهير الأيسر الشاب لفريق المصرية للاتصالات، لقيده تحت السن، وجار التفاوض مع ناديه للاتفاق على المقابل المادى الخاص بإتمام الصفقة.

وينتظر نادى الزمالك إعلان نادى أهلى جدة السعودى موقفه الرسمى مع عبد الله السعيد، لاعب وسط الفريق، بعد الأنباء حول رحيله فى يناير الجارى ليعود للحسابات البيضاء مرة أخرى حال إتمام الصفقة بمقابل مادى مناسب، وليس بنفس المقابل الذى سبق ووقع على أساسه اللاعب.

تلقى نادى الزمالك العديد من السير الذاتية لمهاجمين أجانب، بعد الاستقرار على ضم مهاجم سوبر فى الميركاتو الشتوى المقبل، ولكن لم يتم الاستقرار على أسم محدد، ولا تزال المفاضلات قائمة بين عدد من الأسماء المطروحة، كما يتمسك الجهاز الفنى باستمرار الكونغولى كاسونجو وعدم رحيله فى يناير المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق