بدءا من اليوم.. التموين تعيد الدفعة الثالثة من المحذوفين من بطاقات التموين

السبت، 22 ديسمبر 2018 11:00 ص
بدءا من اليوم.. التموين تعيد الدفعة الثالثة من المحذوفين من بطاقات التموين
الدكتور علي المصيلحى وزير التموين

تعيد وزارة التموين والتجارة الداخلية اليوم السبت، الدفعة الثالثة من المحذوفين من بطاقات التموين، وذلك بعد تحديث بياناتهم، لضمهم ضمن منظومة صرف السلع التموينية المدعمة، وتمكنهم من صرف المقررات التموينية عن الشهر الجارى.

وقال اللواء عمرو مدكور، مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات، إن  الدفعة الثالثة من المحذوفين المعادة اليوم، ستتمكن من صرف المقررات التموينية عن الشهر الجارى.

وأشار في تصريحات صحفية، إلى أنه تم تحديث البيانات الخاطئة من المحذوفين خلال أسبوع بعد توجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين بتقليل فترة مراجعة البيانات إلى أسبوع بدلًا من 10 أيام.

وكان مدكور قد صرح في وقت سابق بأنه تم توزيع ما يقرب من 3 ملايين استمارة مجانية بمكاتب التموين لتلقى التظلمات من المواطنين التى تتضمن حذف أحد أفراد الأسرة من البطاقة أو إيقاف البطاقات بسبب وجود بيانات، متابعًا أنه بمجرد توجه المواطن إلى مكتب التموين وحصوله على الاستمارة وملء بيانات التظلم الخاص به وتسجيلها إلكترونيا ومراجعتها خلال أسبوع، وبعد التأكد من صحة البيانات وأنه من المستفيدين من الدعم يتم إعادته إلى البطاقة مره آخر ى.

وأشار إلى أن وجود نوع آخر من الاستمارات لدى مكاتب التموين وهى استمارة "أداء الخدمة" بقيمة جنيه فقط، وهى خاصة بأداء كافة الخدمات من خلال مكاتب التموين سواء المتعلقة بإصدار بطاقات الفصل الاجتماعى أو البدل الفاقد أو التالف أو البطاقات الجديدة أو تغيير محل إقامة أو إضافة أو حذف أفراد وغيرها من الخدمات الأخرى.

 

تعليقات (1)
116009386175
بواسطة: سامي أحمد عباس
بتاريخ: الأحد، 24 فبراير 2019 10:21 ص

البطاقة موقفه تموين

اضف تعليق