نعش الألمان ومذيع مسطول.. تعرف على أغرب مواقف مونديال 2018

الخميس، 27 ديسمبر 2018 09:00 م
نعش الألمان ومذيع مسطول.. تعرف على أغرب مواقف مونديال 2018
مونديال روسيا
ماجد تمراز

يعتبر كأس العالم فى روسيا 2018، هو أحد أقوى نسخ الكأس على مدار التاريخ، فقد ضمت هذه النسخة مجموعة كبيرة من نجوم الساحرة المستديرة، وشهد مشاركة أكثر من منتخب لأول مرة بعد سنوات طويلة منذ أخر مشاركة لهم وعلى رأسهم المنتخب المصري، وقد كانت هناك مجموعة من المواقف الغريبة والطريفة فى آن واحد خلال مونديال بلاد الثلج، زادت من متعة مشاهدة مبارياته وجعلت منها مادة دسمة لكل محبي ومتابعي كرة القدم على مستوى العالم.


1_ نعش المنتخب الألماني يجوب شوارع روسيا

في واحدة من أغرب المواقف التي حدثت بتاريخ كئوس العالم، عبر مشجعي منتخب البرازيل عن سخريتهم من خروج المنتخب الألماني من الدور الأول بكأس العالم بطريقة جديدة ومبتكرة، حيث جهز مشجعو الـ «سيليساو» نعشاً يحمل علم الدولة الألمانية، وحملوه على أعناقهم، وساروا به بعدد من شوارع روسيا، وتعد هذه السابقة هي الأولى من نوعها منذ انطلاق أول نسخة للبطولة وحتى أخر نسخة.


2_ المذيع «المسطول» يترك الميكروفون وينفجر من الضحك

فى إحدى دول أمريكا الجنوبية، وخلال تغطية احتفالات المواطنين بمشاركة دولتهم بمونديال روسيا، حاول أحد المذيعين نقل احتفالاتهم للمشاهدين من خلال عمل أحاديث سريعة معهم، ولكنه فوجئ بتدخينهم «الماريجوانا» وظلوا يوجهون أدخنة الماريجوانا نجوه، حتى ترك عمله وانفجر من الضحك وشاركهم الاحتفالات.


3_ احتفال البلجيكي ميشى باتشواى «ردت فى صدره قتلته»

لقطة طريفة حدثت مع لاعب منتخب بلجيكا ميشى باتشواى، نجح زميله عدنان يانوزاي، في إحراز الهدف الأول لمنتخب بلجيكا فى مرمى منتخب انجلترا في المباراة التى جمعت الفريقين بنهاية الدور الأول بمونديال روسيا، وحاول «باتشوايۑ الاحتفال بالهدف عن طريق ركل الكرة بقوة نحو المرمى، ولكنها بدلًا من أن تهز الشباك، اصطدمت بالعارضة وعادت قوية إلى رأسه ليكون مادة خام للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.


4_ «فلت منهم بالعافية».. مصور «ينفد بجلده» من احتفالات لاعبي كرواتيا

يبدو أن لاعبي منتخب كرواتيا لم يصدقوا أنهم تغلبوا علي المنتخب الإنجليزي بهدفين مقابل هدف، فبعد إحراز الهدف الثاني في مرمي الإنجليز، احتفل اللاعبين بشكل هيستيرى بالقرب من زاوية الضربة الركنية، ولكنهم أثناء احتفالهم سقطوا جميعهم على أحد المصورين، والذي تعرض إلى نوع من ضيق التنفس إلا أنه نجا منهم بصعوبة بعد أن لاحظوا أن أحدهم لا يستطيع التنفس أسفلهم، وقدموا له الاعتذار.


5_ رئيسة كرواتيا.. «أحلى رئيسة دي ولا إيه؟»

كسرت كوليندا غاربر، رئيسة كرواتيا، كل أنواع البروتوكولات خلال مرافقتها لمنتخب بلادها طوال فترة لعب مونديال روسيا، فكانت بعد كل مباراة يفوز فيها المنتخب البلجيكي، كانت تتوجه إلى غرفة خلع الملابس وتعانق اللاعبين وتقبلهم، ثم تدخل معهم في غمار احتفالاتهم بالرقص واللهو بعفوية شديدة.


6_ جمهور إيران لـ «رونالدو»: مش هتنام.. ويرد عليهم: «طب ربع ساعة والنبي»

حاول جمهور منتخب إيران أن يمنع لاعبي منتخب البرتغال من النوم قبل مواجهة فريقهم في مونديال روسيا بيوم واحد، حيث توجهوا إلى فندق إقامة المنتخب البرتغالي، وارتفعت أصوات طبولهم وغنائهم أسفل الفندق، حتى خرج لهم اللاعب كريستيانو رونالدو من نافذة غرفته في الفندق، وطلب منهم بعض الهدوء حتى يتمكن من النوم بضع ساعات قبل المباراة.


7_ الجماهير لمراسلي مونديال روسيا: «هتتباس يعني هتتباس»

ظاهرة غريبة انتشرت على مدار فترة إقامة مونديال روسيا 2018، فخلال التغطية الإعلامية للمراسلين والصحفيين للحدث الرياضي الأكبر على مستوى العالم، تعرض المراسلين والإعلاميين إلى موجة شديدة من التقبيل، ولم يسلم أحد منهم من مضايقات الجماهير لهم سواء بالتقبيل أو المعانقة.


8_ جماهير منتخب اليابان تنظف المدرجات واللاعبين تنظم غرف خلع الملابس

فى ظاهرة ليست بالغريبة على اليابانيين، وبعد خروجهم المشرف من مونديال روسيا، نظفت الجماهير اليابانية المدرجات، ولم يتوقف الأمر عند ذلك، فقام لاعبو منتخب اليابان بتنظيف وتنظيم غرفة خلع الملابس حتى ظهرت وكأنها حديثة العهد ولم تُفتتح من قبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا