شبكة CNN الأمريكية تكشف: العين الإماراتي يهزم الأهلي المصري قبل نهاية 2018

السبت، 29 ديسمبر 2018 06:00 ص
شبكة CNN الأمريكية تكشف: العين الإماراتي يهزم الأهلي المصري قبل نهاية 2018
الاماراتي

 
حقق نادي العين الإماراتي، الذي يضم بين صفوفه الثنائي المصري حسين الشحات ويحيى نادر، لقب أفضل ناد عربي في 2018، وذلك في الاستفتاء الذي أجرته شبكة CNN الإخبارية، فيما جاء النادي الأهلي في المركز الثالث، والترجي في المركز الرابع.
 
وبحسب الاستفتاء، فإن العين حصل على 50% من أصوات الجماهير التي شاركت في الاستفتاء وتجاوزت حاجز 400 ألف مشارك، بينما حل الهلال السعودي ثانياً بعدما حصل على 41% من أصوات الجماهير.
 
وحصد نادي العين الميدالية الفضية في بطولة كأس العالم للأندية التي أٌقيمت في الإمارات مؤخراً وتوج بلقبها نادي ريال مدريد الإسباني، كما حصل العين على ثنائية الدوري وكأس رئيس الدولة هذا العام.
 
استفتاء سي ان ان
استفتاء سي ان ان

وفي المركز الثالث حل النادي الأهلي، بعدما حصل على 6% فقط من أصوات الجماهير، بينما جاء الترجي التونسي بطل النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا في المركز الرابع بعدما حصل على 3% فقط.

يأتي هذا في الوقت الذي شارك فيه حسين الشحات، في صناعة تاريخ جديد لنادي العين، الذي احتل المركز الثاني وحصد الميدالية الفضية في بطولة كأس العالم للأندية التي توج بلقبها ريال مدريد الإسباني، محققاً إنجاز غير مسبوق في تاريخ الكرة الإماراتية، في الوقت الذي يسعى فيه النادي الأهلي للحصول على خدمات اللاعب الذي يعبر دوما عن عشقه للأحمر.
 
ولا حديث في الشارع الكروي الإماراتي سوى عن الشحات، بعدما بات حديث الصباح والمساء في مصر أيضا، في ضوء رغبة النادي الـأهلي في الحصول على خدمات «الجناح الطائر» خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، في الوقت الذي يشكل فيه اللاعب أحد الأعمدة الأساسية للجيل الذهبي لنادي العين الذي توج بثنائية الدوري والكأس في الموسم الماضي.
 
 
ورغم أن الكثير اعتبر أن تصريحات مدرب العين الإماراتي زوران ماميتش، أغلقت الباب أمام الأهلي للحصول على خدمات الشحات، إلا أن هناك من يرى أن حظوظ الأهلي في الظفر بخدمات اللاعب لا زالت قائمة وبقوة، إذ دخل الأهلي في مفاوضات جدية مع النادي الإماراتي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة