5 آباء «قتلة» كتبوا نهاية مأساوية لأسرهم في 2018

الثلاثاء، 01 يناير 2019 12:00 م
5 آباء «قتلة» كتبوا نهاية مأساوية لأسرهم في 2018

 

شهد عام 2018 العديد من القضايا المثيرة التي شغلت الرأي العام، إذ لعب دور البطل في الجزء الأكبر منها الآباء، ما بين البطل القاتل أو المحرض على القتل، لذا فإن العام الذي ودعناه لم يكن عاما هادئًا بالقدر الكافي، داخل أروقة المحاكم والنيابات، بعدما شهد 5 جرائم بشعة.

طفلا الدقهلية
 
في محافظة الدقهلية تخلص أب من طفليه، بإلقائهما في النيل، وقالت التحريات عنه إنه اعتاد تعاطي المخدرات، وبعد القبض عليه ضبط خطاب أثناء كان من المفترض أن يسلمه المتهم لأسرته ورد فيه اعترافه لهم بقتل أبنائه، وسطر الخطاب بخط يد محمود نظمي، وتم ضبطه والتحفظ عليه.
 
22214-الأب-بصحبة-أبنائه-قبل-التخلص-منهم
الأب بصحبة أبنائه قبل التخلص منهم
 
وتم إحالة المتهم لمحاكمة، حيث استعرضت النيابة العامة في جلسة محاكمة المتهم شهادات شهود الإثبات، التي كشفت أن المتهم كان مع طفليه وقت الحادث وأنه قام بارتكاب الجريمة.

أطفال السلام الثلاثة 
 
تخلص حداد من حياته، بإلقاء نفسه وأبنائه الثلاثة في النيل، وذلك لمروره بأزمة نفسية نتيجة الخلافات الأسرية بسبب رفض زوجته العودة له عقب انفصاله عنه، وتم انتشال جثة الأب وأبنائه، ونقل الجثث إلى المستشفى و حرر محضر بالواقعة.
 
وتبين أن الأب يدعى عيد أحمد عبد الجواد عاما  43 سنة من أهالي منطقة السلام، أقدم على الانتحار بسبب رفض زوجته العودة له مرة أخرى عقب الانفصال عنه، فقرر على إثر هذه الخلافات التخلص من حياته ومعه أبنائه، بإلقائهم في النيل، وإلقاء نفسه بعدهم، وعثر على جثته مرتديا بنطلون وتي شرت أسود أمام مقر المسطحات بإمبابة.
 
وبينت التحقيقات، أن الأطفال المجني عليهم هم كل من «محمد» 8 سنوات، تم العثور عليه أمام مقر شركة الكهرباء بمنطقة الوراق، و«ملك» 7 سنوات عثر على جثتها أسفل كوبري الساحل، و«عمرو» 10 سنوات، عثر على جثته بمنطقة الساحل، وعلى الفور تم نقل الجثث إلى المشرحة لتوقيع الكشف الطبي عليها.

مذبحة الشروق
 
في التاسع من شهر سبتمبر الماضي، شهدت مدينة الشروق واقعة مأساوية بكل المقاييس، بعدما أنهى أب حياة زوجته وأبنائه الأربعة ذبحًا، وفصل رؤوسهم عن أجسادهم، بعد تخديرهم ببث مادة المنوم في وجبة العشاء.
 
تلقى قسم شرطة الشروق، بلاغًا يفيد بانبعاث رائحة كريهة من أحد المساكن، على الفور توجهت قوة أمنية مكبرة، وتم العثور على 5 جثث لأم وأبنائها تم فصل رؤساءهم عن أجسادهم بطريقة بشعة.
 
ونجحت قوات الأمن في القبض على «كرم. م» المتهم بذبح زوجته وأبنائه بمدينة الشروق، أثناء استقلاله قطارًا متجهًا لمسقط رأسه بسوهاج. واعترف المتهم بقتل زوجته «منال» وأطفاله الأربعة، لشكه في سلوك زوجته، موضحًا أنه انتقل للسكن بمدينة الشروق منذ سنتين، وتعرفت زوجته على مجموعة من السيدات، مؤكدًا أن زوجته هي من توسطت له بالعمل عند «عودة».
 
72693-المته-بذبح-زوجته-وأبنائه-بالشروق (1)
المتهم بذبح زوجته وأبنائه بالشروق 
 
وأضاف خلال التحقيقات، أنه شك في سلوك زوجته، لعدم معرفته مصدر الأموال التي كانت بحوزتها، خاصة أنها تتقاضى 400 جنيه فقط من عملها كخادمة، مستطردًا: «منذ 4 أشهر قررت تطليق المجني عليها بعد مشاجرة كبيرة نشبت بيننا، بعد ما لقيت كرتونه فيها 4500 جنيه تحت السرير عندي، وهى قالت لي إنهم بتوع الجيران، من وقتها وأنا بشك فيها، لحد ما عرفت أنها بتخوني، لما عرفت إن عودة بييجي البيت وأنا مش موجود».
 
طالب الرحاب
 
تورط رجل أعمال في قتل خطيب ابنته بمساعدتها وآخرين بعدما كشف تورطه في قضايا تزوير ومخدرات، المتهمون دفنوا جثة الشاب الضحية داخل حفرة بشقة سكنية بمنطقة الرحاب، وبعد فترة وجيزة توصلت أجهزة الأمن لهوية الجناة، وتمكنت من ضبطهم، وبعد التحقيق معهم اعترافوا تفصيليًا بالواقعة أحيلوا لمحكمة الجنايات.
 
88150-طالب-الرحاب-والجناة
طالب الرحاب والجناة
 
مذبحة الرحاب
 
تخلص رجل أعمال من أسرته بالكامل، ثم أطلق الرصاص على نفسه وانتحر بمنطقة الرحاب، وانتهت التقارير الطبية لعدم وجود شبهة جنائية وأن التصور الخاص بوقوع الجريمة يشير إلى قيام رجل الأعمال عماد سعد بقتل أسرته ثم أطلق على نفسه ثلاثة طلقات كانت الأولى والثانية غير قاتلة، بينما تسببت الطبقة الثالثة في وفاته بعد اختراقها الجمجمة.
 
52456-ضحايا-مذبحة-الراحب
ضحايا مذبحة الرحاب

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق