50 عامًا في حب الوطن.. الخليج يهنئ بن راشد على مرور نصف قرن من العطاء

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 05:00 م
50 عامًا في حب الوطن.. الخليج يهنئ بن راشد على مرور نصف قرن من العطاء
محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات

تهنئات خليجية عديدة للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات بمناسبة مرور 50 عامًا على توليه المسئولية العامة، وهي مسيرة حاملة بالعطاء والإنجازات في خدمة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبعث الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين، برقية تهنئة  إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بمناسبة مرور 50 عامًا على توليه المسؤولية العامة، مشيدا بمسيرة العطاء والإنجاز التى حققها في خدمة الأمتين العربية والإسلامية.

وأكد عاهل البحرين بحسب وكالة الأنباء البحرينية، أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أثرى بفكره المستنير وتوجهاته الإبداعية ، جوانب التجربة التنموية فى دولة الإمارات العربية المتحدة والتى تقوم على تحقيق الامتياز والانتقال بالإمارات إلى مركز اقتصادى عالمى ، مما جعلها وجهة مرموقة فى مجال التنمية المستدامة ، منوها جلالته إلى أنه بفضل هذه الرؤية أصبحت دولة الإمارات ، محط أنظار العالم ، وتبوأت مكانتها المتميزة على خريطة السياحة العالمية.

من جانبه، أكد الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولى الإماراتى، أن الشيخ محمد بن راشد، حاكم دبى، قدم القدوة فى خدمة الوطن، بالتزامن مع مرور 50 عاما على بدء خدمة الإمارات، وقال وزير الخارجية الإماراتى: "50 عاما للوطن، قدم لنا الشيخ محمد بن راشد القدوة لخدمة الوطن والنموذج للإنسان الإيجابي المحب للخير والباحث دوما للإنجاز والمعرفة".

وواصل الإمارتيون، اليوم الذي بدأ أمس السبت، بمرور 50 عامًا على انطلاق مسيرة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبى، فى خدمة الوطن، موجهين له الشكر على جهوده الكبيرة فى العمل على الاتقاء بدولة الإمارات بين مصاف الأمم المتقدمة.
 
كما هنأ ولى عهد أبوظبى، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبى، حيث قال له: "حفظك الله يابو راشد لتواصل مع أبناء شعبك مسيرتك الحافلة"، كما قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، "مع (عام زايد) يُكْمِلُ أخي ورفيق دربي ومعلمي محمد بن راشد 50 عاماً في خدمة الوطن.. تحية شكر وتقدير واعتزاز نوجهها معكم لقائد ملهم نذر نفسه وكرس جهده وأبدع في خدمة وطنه.. حفظك الله يابو راشد لتواصل مع أبناء شعبك مسيرتك الحافلة بالعطاء والتنمية والنجاح".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة