عودة فيفي عبده للرقص في الحفلات.. بحفلة على ضفاف النيل (فيديو)

الأربعاء، 02 يناير 2019 12:00 ص
عودة فيفي عبده للرقص في الحفلات.. بحفلة على ضفاف النيل (فيديو)
فيفى عبده

في مفاجأة للجمهور عادت الفنانة فيفي عبده إلى الرقص في الحفلات من جديد، وأحيت حفلة في ليلة رأس السنة، من داخل أحد الفندق الشهيرة بالقاهرة، وذلك بعد عدولها عن قرار الاعتزال، وغياب لفترة طويلة اكتفت خلالها بممارسته على السوشيال ميديا وفى منزلها.

عودة فيفي كانت مفاجأة بسبب بعدها عن الساحة الفنية لسنوات، واكتفاءها بالسوشيال ميديا، كظهور ربما لم يرض طموحها الفني، ورغبتها في العودة للجمهور واقعيا.

 

يذكر أن الفنانة فيفى عبده كانت قد شغلت رواد مواقع السوشيال ميديا ، الذين يتابعون ما تنشره من مقاطع فيديو راقصة عبر صفحاتها على هذه المواقع، فبعد إعلانها العدول عن قرار الاعتزال الذى اتخذته منذ فترة تعاقدت " فيفى عبده" على المشاركة فى إحياء حفلين أمام الجمهور فى ليلة رأس السنة الأول بمشاركة حكيم والثانى بمشاركة محمد فؤاد.
 
قبل قرار فيفى عبده بالعودة إلى الرقص من جديد، كان محبيها ومتابعيها يترقبون يوميا فيديوهاتها عبر مواقع التواصل، بعد استعادة جزء كبير من رشاقتها.
 
عندما استعادت فيفى عبده رشاقتها قررت الرقص للجمهور على الطبيعة وتحصل على ردود الأفعال منهم مباشرة بدل من مواقع التواصل الاجتماعى.

فيفى عبده تبدو حاليا أصغر سنا من سنها الطبيعى وتظهر بجسد رشيق وممشوق بعد أن خضعت لنظام غذائى قاسٍ لاستعادة رشاقتها التى خسرتها بسبب توقفها عن ممارسة الرقص الشرقى.

 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق