فضيحة الديكتاتور سليط اللسان.. سقوط ورقة التوت عن عورة "البرادعي" على "تويتر"

الأربعاء، 02 يناير 2019 02:00 م
فضيحة الديكتاتور سليط اللسان.. سقوط ورقة التوت عن عورة "البرادعي" على "تويتر"
محمد البرادعى
عنتر عبداللطيف

 
"عدد من حجبتهم على حسابى حتى اليوم ٣٩،٣٧٤ وهو عدد يزيد بقليل عن نصف فى المئة من متابعينى . أرجو أن يلتزم الجميع بمفهوم الحوار الراقي المبني على حقائق".. هكذا كشف  محمد البرادعى المدير العام السابق لوكالة الطاقة الذرية عن ديكتاتور يعيش بداخله، لا يقبل النقد أو الخلاف فى الرأى، حيث يقوم فورا بحجب معارضيه على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"،بمجرد تلفظهم بما لا يرضيه.
 
تغريدة البرادعى التى كشفت عن وجهه الحقيقى
تغريدة البرادعى تكشف تعاليه على متابعيه 
 
طوال سنوات ماضية صدعنا "البرادعى" من خلال تغريداته على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بالحديث عن الحريات، ومحاولة تسويق نفسه ، بوصفه ليبراليا ، يقبل الرأى والرأى الآخر، وهو مالا يتقبله من الآخرين فى تناقض سافر تكشفه مواقفه الكثيرة .
 
"وانت عندك وقت تحجب حوالى 40 ألف متابع "وآخر قال فى سخرية "يعنى انت فاضى تحجب 12 متابع كل يوم"، و رد عليه أحدهم قائلا "امال لو كنت رئيس جمهورية كنت هتعمل فينا ايه".. هكذا رد عليه رواد " تويتر"، ما يؤكد أنهم أدركوا أخيرا حقيقة " البرادعى" الذى يتبع دائما سياسة الرأى الواحد، ويصدر عن نفسه صورة وردية، تتناقض مع حقيقته.
 
مهازل البرادعى ، جعلته يبدو عاريا على مواقع التواصل الإجتماعى ، فقد ترك الآلاف صفحته الشخصية " تويتر" ، ولم يعد المئات يتفاعلون معه ، كما كان يحدث فى السابق ، بعد أن افتضحت ديكتاتورية الرجل أمامهم ، وبانت عورة عدم تقبله النقد ، وسرعة معاقبتة لمخالفيه ، بل والتطاول عليهم ، وسبهم ، فقط لكونهم اختلفوا معه فيما يطرحه من خزعبلات ، لا تتوافق مع الواقع ، فى الوقت الذى يلمس فيه الملايين مئات الانجازات والمشروعات ، الهادفة لتحسين مستقبل الشباب وتوفير فرص العمل ، حتى تكون مصر فى مكانة تستحقها ، بالعمل فقط ، لا بالجعجعة، والضجيج الذى بلا طحن.
 
مسلسل فضح البرادعى لنفسه ، كانت قد تكشفت أحدى حلقاته، بعد أن جرى بث تسريب صوتى له عقب أحداث 25 يناير  حيث شن هجومًا لاذعا على الدكتور فتحى سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق قائلاً: "الراجل اللى كان رئيس مجلس الشعب وقاعد زى الفار فى بيتهم كان عايز يترشح أمين جامعة الدول العربية ده ينفع يا إبراهيم".

وكان الإعلامى أحمد موسى قد أذاع  تسريبات لـ"البرادعى" مع الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى، والتى وصف خلالها البرادعى، الدولة المصرية بالعشوائية الكاملة، التى دخل فيها ولا يعرف كيف ومتى سيخرج منها، على حد قوله.

"البرادعى" قال فى التسريب الصوتى موجها حديثه لـ"عيسى" : " أنت لا تمثل نفسك بل تمثل حلم ومشروع ويوجد قوى متربصة بك وعليك عدم التحرك بمفردك فى المؤتمرات والندوات بل لابد أن نصطحب 500 أو 1000 من مريديك، المعركة طويلة وممتدة وحضرتك مفوض عظيم ولا تتنازل أبداً".

وعاد "البرادعى" ليقول : "اللى قالقنى أكتر أن فيه مؤامرة لتجميل النظام القديم، مهياش بس عدم فهم، والنهاردة لو أنا مستنى أن يبقى فيه قانون البلطجة، والناس دى لسه حرة طليقة بتشتغل من شرم الشيخ ومن كل حته، فيه حاجة مش مظبوطة يا إبراهيم، زى ما فتحوا السكة لموقعة الجمل".

وتابع : "القوى دى لازم تتفضح وتتحاسب يا إبراهيم، زى ما واحد كان بيقولى البلد هتفضل مريضة لغاية ما حسنى مبارك وعيلته يطلعوا من البلد، زى ما حصل فى تونس".

وفى تسريب صوتى آخر، راح " البرادعى" يمارس هوايته فى السب ، وهذه المرة وجه شتائمه للمصريين ،حيث اذاعت إحدى المحطات الفضائية تسجيلات صوتية له وهو ويحرض على العنف ويعترف بتلقية مقابل مادى من الدول الأجنبية دوره التخريبي ضد الدولة.

تجاوزات "البرادعى" دعت النائبة مارجريت عازر، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، لأن تطالب القيادة السياسية بسرعة إصدار قرار بسحب الجنسية المصرية وقلادة النيل من محمد البرادعى ووقف كل ما يتحصل عليه، نتيجة الأوسمة المذكورة. 

28_20160114205951
 

وقالت "عازر" فى بيان لها  أن من يخطط لإسقاط مصر ويهين شعبها ويحرض على الفوضى لا يجوز له أن يكون مصرياً ، ولا يجوز لمصر أن تٌكرم، وتابعت: من العار والخزى أن نساوى بين أبطال من خيرة رجال " القوات المسلحة والشرطة " الذين يضحون بأرواحهم ويستشهدون فداءً للوطن ومن أجل الحفاظ على الشعب المصرى، وبين أشخاص غير أمناء على الوطن ويحرضون على خرابه بالخارج فهم بحق من يدفعون للإرهابيين للتخريب ويحرضون على دمار الشعوب والدول.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق