تجارة الأفيون.. سر تقارب الدوحة وإرهاب طالبان (فيديو)

الجمعة، 04 يناير 2019 03:00 م
تجارة الأفيون.. سر تقارب الدوحة وإرهاب طالبان (فيديو)
تميم بن حمد

تكشف المعارضة القطرية من حين لآخر انتهاكات تنظيم الحمدين لحقوق بلاده، على عكس ما يدعيه في المحافل الدولية، من خلال فعاليات عدة، جميعها يؤكد زيف أبناء خليفة.

تقرير جديد  بثته قناة "مباشر قطر"، باللغة الإنجليزية أكد أن النظام القطرى يقدم دعمًا سياسيًا وماليًا لا يتوقف إلى حركة طالبان الأفغانية، من أجل إطفاء شرعية عليها نظراً لتجارة الأفيون المشتركة بينهما، بالإضافة إلى أن تميم لا يتوقف عن نشر الإرهاب والتطرف فى مختلف الدول.

صحيفة ديلى بيست الأمريكية، كشفت هي الأخرى زيف الإعلام القطري، مشيرة إلى أن المواد الإعلامية التى تبثها "الجزيرة" تمت ملاحظتها لمدة تقرب من عام لدراسة الاتهامات التى وجهت إليها كبوق يروج للإرهاب والجماعات المتطرفة.

يقول جمال الحربي، الإعلامي الخليجي، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر": إنه لا مقارنة بين دبي وقطر؛ فعدد زوار مول دبي في عطلة نهاية الأسبوع فقط يفوق عدد زوار قطر لمدة عام، فهناك عشرات السنوات الضوئية بيننا وبينكم فاعرف حجمك يا صغير.

وأضاف أن قطر وحدها لن تكون قادرة على تنظيم كأس العالم 2022، والفيفا تبحث مع دول خليجية مجاورة إمكانية استضافة بعض المباريات على أراضيها، فالفيفا فى ورطة حقيقية مع قطر وتبحث عن مخرج فى السعودية والإمارات.

من جانبه، قال الناشط السعودي منذر الشيخ مبارك، عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، إنه عندما طالبت دول الرباعي العربي الداعي لمكافحة الإرهاب بإغلاق منصات إرهاب قطر الإعلامية كان الهدف الأول حفظ أهلنا فى قطر من مصير يقودهم له نظام الدوحة!!، فالأخبار تتلاحق بتلميح أن قطر لا تستطيع تنظيم كأس العالم.

بدوره أشار صالح الغفرانى المرى، المعارض القطرى، استخدام النظام القطرى لرجاله فى الهجوم على شعراء قطر، قائلاً فى تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، إن أحمد بن على الكبيسى قنصل فى السفارة القطرية فى الصين يتلفظ على شاعر قطر ورمز من رموز آل مرة وحتى القبيلة لم تسلم منه، وهذا نابع من الحقد القابع فى صدر تنظيم الحمدين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة