الدون جاهز للمشاركة.. حسام حسن يجهز عبدالله السعيد نفسياً لمواجهة الأهلي

الجمعة، 04 يناير 2019 02:00 م
الدون جاهز للمشاركة.. حسام حسن يجهز عبدالله السعيد نفسياً لمواجهة الأهلي

 
علمت «صوت الأمة» من مصادر قريبة من الكابتن حسام حسن، المدير الفني لنادي بيراميدز الرياضي، أنه سيعقد خلال الساعات المقبلة جلسة مطولة مع لاعبه الجديد عبد الله السعيد، القادم من نادي أهلي جدة السعودي، من أجل تهيأته نفسياً للدفع به أمام فريقه السابق الأهلي عندما يلتقي الفريقيان اليوم فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة للدورى.
 
ويرغب حسام حسن فى الاستفادة من خبرات عبدالله السعيد فى مواجهة الأهلى اليوم خاصة السيطرة على منطقة المناورات وقيادة وسط الفريق.
 
وأعلن نادى بيراميدز منذ قليل تعاقده مع عبدالله السعيد من أهلى جدة السعودى ليصبح خامس الصفقات هذا الموسم وتم قيد اللاعب فى منطقة بنى سويف لكرة القدم واتحاد اللعبة ليحق له اللعب أمام الأهلى اليوم.
 

وأكد الخبراء أن من حق عبد الله السعيد المشاركة الليلة في مباراة الأهلي، بعد أن تم قيده رسمياً باتحاد الكرة، إلا أن ذلك يرجع لرؤية الجهاز الفني لنادي بيراميدز الذي يخوض واحدة من أعصب مبارياته هذا الموسم، حينما يلتقي النادي الأهلي على ملعب الدفاع الجوى، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لبطولة الدورى الممتاز. 

ويدخل الأهلى مباراة اليوم وسط ظروف صعبة للغاية فالمارد الأحمر، يُعانى كثيراً خلال الفترة الماضية من تراجع الأداء والنتائج، وكان أخرها التعادل الصعب أمام الداخلية بهدفين لمثلهما، وهو ما وضع الفريق فى موقف مُحرج أمام جماهيره، كما أن الأهلى يدخل مباراة بيراميدز تحت قيادة مدربه الأورجويانى الجديد مارتن لاسارتى الذى اكتفى بمتابعة الأهلى من "مقصورة" الاستاد خلال أكثر من مباراة ماضيه، لكنه سيكون المسئول الأول والأخير عن المارد الأحمر في لقاء اليوم، وهو ما يُضفي أهمية وطابع خاص على المباراة، لاسيما وأن الجماهير الأهلاوية تعول كثيراً على هذا المدرب في استعادة الانتصارات والعروض الجيدة، لاسيما فى ظل الصفقات الجديدة التى أبرمها النادى، مؤخراً حيث ضم محمد محمود ومحمود وحيد ورمضان صبحى وجيرالدو ومحمود السلمى.

فيما يدخل بيراميدز، لقاء اليوم مُحتلاً المركز الثاني برصيد 30 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة، فيما يخوض الأهلى اللقاء وهو فى المركز السادس برصيد 24 نقطة وله 5 مباريات مؤجلة.

 
 
حسام حسن يجهز عبدالله السعيد نفسيا لمواجهة الأهلى

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص