حراس الوطن.. برلمانيون للرائد مصطفى عبيد: «سلم على الشهدا اللي معاك»

الأحد، 06 يناير 2019 12:10 ص
حراس الوطن.. برلمانيون للرائد مصطفى عبيد: «سلم على الشهدا اللي معاك»
وزارة الداخلية

 
أثنى عدد من نواب البرلمان على التضحيات التي يقدمها كل يوم رجال الشرطة المصرية المخلصين، والذين كان آخرهم الضابط مصطفى عبيد الذي استشهد أثناء تفكيكه عبوة ناسفة أعلى سطح منزل بعزبة الهجانة بمدينة نصر. 
 
النائب أحمد إسماعيل، عضو مجلس النواب عن دائرة السلام والنهضة بمحافظة القاهرة، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، أكد أن أبناء مصر المخلصين من رجال الشرطة المصرية يواصلون التضحية بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على حياة وأرواح أبناء الوطن.
 
وأوضح عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، أن مصر تشهد حالة من التضحية بالذات من أجل الوطن وحفظ أمنه واستقراره على حساب الحياة من جانب أبناء مصر من القوات المسلحة والشرطة المدنية الباسلة، وهو من أجل أن ننعم بالأمان.
 
من جانبه أوضح النائب محمد الغول، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن جماعة الإخوان تسعى للقيام بأعمال إرهابية، من أجل أن تحاول تصوير العالم أن مصر لا تشهد أمنا، وهو أمر منافى للحقيقة فوفقا للتصنيف العالمى فإن معدلات الأمن والأمان فى مصر تزايدت بشكل كبير خلال الفترة الماضية.
 
وقال عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الجماعات الإرهابية تسعى للإخلال بأمن الوطن، إلا أن الشرطة تقف لهم بالمرصاد، وتحبط كافة مخططاتهم، ويدفع ثمن ذلك الضباط المصريين الذين يفتدون أنفسهم من أجل حماية الوطن.
 
ولفت النائب محمد الغول، إلى أن مثل هذه العمليات الإرهابية ليست بجديدة خاصة فى ظل ما يشهده العالم من عمليات إرهابية، وهو ما يقتضى أن يتكاتف المجتمع الدولى لمواجهة تلك الجماعات المتطرفة لإحباط تلك العمليات الإرهابية.
 
وأكد هشام النجار، الباحث الإسلامى، أن هذا العمل الإرهابى يأتى فى إطار الرغبة المستميتة لدى التنظيمات التكفيرية ومموليها فى ألا تمر فترة الأعياد دون تنفيذ عملية تحقق العديد من الأهداف، فى مقدمتها إثبات الحضور والبرهنة عمليًا على أنها لا تزال موجودة وقادرة على تنفيذ عمليات على الرغم من الضربات القوية التى تعرضت لها.
 
واضاف الباحث الإسلامي أن هذا العمل الإرهابى يأتى نتيجة ما آل إليه مصيرها بعد العملية العسكرية الشاملة. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة