أكاذيبهم مفضوحة.. لهذه الأسباب تستهدف «خلايا عزمي» الأمير عبدالرحمن بن مساعد

الإثنين، 07 يناير 2019 05:00 م
أكاذيبهم مفضوحة.. لهذه الأسباب تستهدف «خلايا عزمي» الأمير عبدالرحمن بن مساعد
الأمير عبدالرحمن بن مساعد
شيريهان المنيري

الأمير الشاعر هكذا يشتهر بين محبيه ومتابعيه ربما في الوطن العربي بأكمله، فهو أمير سعودي له خبرة رياضية وأيضًا شاعر له عدد من الأبيات التي تعكس بلاغته وقدرته العالية على الكتابة والتعبير السليم.

الأمير السعودي، ورئيس نادي الهلال السابق، الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي برز دوره في الدفاع عن المملكة العربية السعودية وحلفاءها بالمنطقة العربية، منذ بداية المقاطعة العربية لقطر التي ثٌبت إدانتها حيث تمويلها ودعمها للإرهاب وسياساتها الهادفة لضرب الأمن القومي العربي، يتعرض على مدار الأيام القليلة الماضية إلى حملة يبدو أنها ممنهجة ضده من قبل الأذرع الإعلامية واللجان الإليكترونية التابعة لتنظيم الحمدين (حكومة قطر).

وتحاول تلك الأذرع القطرية إطلاق عدد من الشائعات والأكاذيب حول الأمير السعودي الشاعر، وأخيرًا محاولة الزعم بأن السلطات السعودية تعتقله وتضعه تحت الإقامة الجبرية.

عدد من المغردين الخليجيين وأيضًا العرب بدأوا في التغريد دفاعًا عن الأمير عبدالرحمن بن مساعد وكشف الحقائق في مواجهة ما يدور حوله من أكاذيب استهدافًا لتشويه صورته وأيضًا القيادة السعودية.

ال الشيخ
 
فياض الشمري
 
ماريا معلوف
 

ونشر الإعلامي بقناة 24 السعودية صورة تجمعه بالأمير السعودي، مؤكدًا على سلامته نافيًا ما يدور حول فكرة اعتقاله، وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر: «الأمير عبدالرحمن بن مساعد الله يحميك، كنت خير مدافع عن المملكة العربية السعودية وقيادتها وشعبها فبدأ أعداءها بفبركة القصص والروايات ضدك، ولكن من أحبه الله أحبه الناس، وأنت في قلوب العرب والسعوديين ولن يستطيع صغار الخارج في هزّ من شبههم ولي العهد محمد بن سلمان بجبل طويق».

جيري ماهر
 

من جانبه أكد الإعلامي السعودي، محمد العُمر في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة» على أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد يُعد واحدًا من السعوديين الشرفاء الذين جندوا أنفسهم بالكلمة عبر الدفاع عن السعودية وقيادتها وشعبها وجميع المقيمين على أرضها.

محمد العمر
محمد العمر

 

وقال: «هو يملك من الفصاحة وقوة الكلمة والحجة ما يمكنه من تكريس نفسه للدفاع عن الوطن؛ إضافة إلى أنه لا يكلّ ولا يملّ من هذه الوظيفة».

وأضاف «العُمر» أن «ما يقوم به الأمير الشاعر للدفاع عن الوطن من الطبيعي أن يدفع خلايا عزمي إلى رغبة في الشوشرة حول اسمه لأنه يفضحهم ويفضح مخططاتهم.. ونحن اعتدنا علي الكثير من الشائعات من قبل هؤلاء تجاه الأمير بن مساعد وغيره من الأسماء المعروفة المدافعة عن الوطن ويطالهم ما يطال الأمير الشاعر».

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق