أكشن وكوميديا ووثائقى.. تعرف على جديد NETFLIX فى يناير 2019

الثلاثاء، 08 يناير 2019 12:00 م
أكشن وكوميديا ووثائقى.. تعرف على جديد NETFLIX فى يناير 2019
UNBREAKABLE KIMMY SCHMIDT
كتب شريف إبراهيم

تشهد شبكة "نتفليكس" التلفزيونية خلال شهر يناير الجارى، ازدهاراً كبيراً وتنوعاً ثرياً فى الدراما الأجنبية، فمثل المغناطيس استطاعت المسلسلات الأجنبية أن تجذب المشاهد العربى بكل قوة، وقد كانت الفترة الأخيرة ثرية للغاية لعشاق الأعمال التلفزيونية الأجنبية.

بجانب مشاهدتنا لمواسم جديدة هائلة لمعظم المسلسلات، تفاجئنا كذلك بعدد كبير من المسلسلات الجديدة ذات الجودة العالية والأفكار المبتكرة، وهذا ما نتوقع رؤيته خلال هذا الشهر على NETFLIX.

ومن المقرر عرض عدد من الأعمال الجديدة، تناقش العديد من الموضوعات المثيرة والقصص المشوقة، وهو ما ترصده لكم "صوت الأمة" خلال السطور التالية:

 

Titans (2)

 

دراما الأكشن TITANS

قصة المسلسل تدور تحت قيادة روبين، حيث تُقاتل مجموعة من الشباب كلّ أشكال الشّر وأعوانه، ولكن ماذا عن بذور الإثم فى نفوسهم؟ فهل سينتصرون عليها؟ ومن المقرر عرض أحدث حلقات العمل فى 11 / 1 / 2019.

 

Unbreakable Kimmy Schmidt (4)

 

كوميديا UNBREAKABLE KIMMY SCHMIDT

قصة المسلسل تدور السيدة كيمى، التى تواجه تحدّيات جديدة كمديرة للموارد البشرية فى شركة تكنولوجيّة ناشئة، وتتعاقد جاكلين مع تايتوس للعمل فى وكالتها للمواهب الناشئة، ومن المقرر عرض أحدث حلقات الموسم 4 من العمل فى 25 /1 / 2019.

 

Star Trek - Discovery (2)

خيال علمى STAR TREK: DISCOVERY

قصة المسلسل تدور بعدما تتسبب أحداث غامضة فى مناطق مختلفة من المجرّة فى إطلاق سفينة ديسكفرى فى مهمّة جديدة تحت قيادة كابتن مؤقت، وهو كريستوفر بايك قائد سفينة إنتربرايز، ومن المقرر عرض أحدث حلقات الموسم 2 من العمل فى 18 /1 / 2019.

 

ReMastered - Massacre at the stadium

 

وثائقى REMASTERED: MASSACRE AT THE STADIUM

قصة الفيلم الوثائقى تدور فى سياق البحث عن قاتل المغنى التشيلى المعارض فيكتور جارا؟ وهل يستطيع أحد ضبّاط جيش بينوشيه تبرئة ساحة نفسه، حتّى وإن كان يعيش فى المنفى؟، ومن المقرر عرض أحدث حلقات العمل فى 11/1/2019.

A Series of Unfortunate Events - Season 3 (1)

 

كوميديا A SERIES OF UNFORTUNATE EVENTS

قصة المسلسل تدور حول آل بودلير الذين يسعون بكل قوة لحل ألغاز إدارة الإطفاء التّطوعى، وإنهاء مطاردة الكونت أولاف التى لا هوادة فيها، ومن المقرر عرض أحدث حلقات الموسم الثالث من العمل فى 1 / 1 / 2019.

 

Carmen Sandiego

إنمى CARMEN SANDIEGO

قصة المسلسل تدور حول كارمن ساندييجو التى تعود لمواصلة عملياتها الدولية وكذلك مغامراتها السابقة التى أدت إلى تربعها على عرش اللصوص الخارقين، ومن المقرر عرض أحدث حلقات العمل فى 18 / 1/ 2019.

Godzilla - The Planet Eater (2)

إنمى جودزيلا: مدمر الكواكب

قصة المسلسل تدور بعدما وهن تحالف كوكب الأرض، يفكر هارو فى اتّخاذ جانب إكسيف، الذى تستدعى طائفة عبدة الموت الخاصّة به وحشًا بإمكانه تدمير العالم، ومن المقرر عرض أحدث حلقات العمل فى 9 /1/ 2019.

Prison Break - Season 4 (1)

جريمة PRISON BREAK

قصة المسلسل تدور بعد أن أصبحا طليقين، يجد مايكل ولينكولن نفسيهما مجبرين على الانضمام إلى فريق مهمته إسقاط الشركة، ويجرى عرض العمل من الموسم الأول وحتى الموسم الخامس، منذ مطلع من العام الجديد. 

 

How I met your mother - Season 9 (3)

 

كوميديا HOW I MET YOUR MOTHER

قصة الموسم الأخير من هذه المسرحية الهزلية الطويلة، تدور مع مع اتخاذ العازب المختص بارنى ستينسون القرار للزواج من صديقته روبن، ويجرى عرض العمل من الموسم الأول وحتى الموسم التاسع، منذ مطلع من العام الجديد.

 

Cartel Land

 

وثائقى CARTEL LAND

يقدم هذا الفيلم الوثائقى نظرة عن كثب على مجموعتين من الجماعات الأهلية التى تشكلت فى المكسيك للتعامل مع الهيمنة المتزايدة لكارتلات المخدرات، ومن المقرر عرض العمل فى 18 /1 / 2019.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة