اتجاه داخل الجبلاية لرفض شكوى الأهلي ضد «السعيد».. والخطيب يلغي اجتماع مجلس الإدارة لهذا السبب

السبت، 12 يناير 2019 12:24 م
اتجاه داخل الجبلاية لرفض شكوى الأهلي ضد «السعيد».. والخطيب يلغي اجتماع مجلس الإدارة لهذا السبب
عبد الله السعيد لاعب بيراميدز

 
 
علمت «صوت الأمة» من مصادر مطلعة بمجلس إدارة اتحاد الكرة أن المجلس في طريقه لرفض الشكوى المقدمة من النادي الأهلى ضد عبد الله السعيد لاعب بيراميدز، للحصول على مليوني دولار. 
 
وقال المصدر إن الاتجاه الأقرب هو صدور قرار بعدم أحقية الأهلى فى المبلغ المطلوب، خاصة وأن عقد اللاعب مع أهلى جدة السعودى ينص على أحقية الأهلى المصرى فى الحصول على مليونىّ دولار حال بيع اللاعب أو إعارته لأى ناد أخر، وهو ما لم يحدث حيث لم يقم أهلى جدة ببيع أو إعارة اللاعب وإنما تم فسخ العقد وانتقال اللاعب حرا إلى بيراميدز، وهو ما أيده الفيفا بدليل إرسال البطاقة الدولية للاعب وعدم الرفض.
 
وأضاف أنه وفقا للعقد، فإنه ليس من حق الأهلى الحصول على مليونىّ دولار، وهو القرار الأقرب لاتحاد الكرة فى شكوى الأهلى، على أن يكون للنادى الأحمر حق التصعيد للفيفا فى حالة عدم رضاه بقرار اتحاد الكرة.

وفي سياق متصل، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تأجيل الاجتماع الذي كان مقررا  له الثانية عشر من ظهر اليوم، السبت،بفرع الشيخ زايد لمناقشة عدة أمور إدارية ورياضية وانشائية  وذلك بسبب  التوجه للاسكندرية لمؤازرة الفريق الاول الكروى  في مباراة فيتا كلوب الكونغولي المقرر لها التاسعة من مساء اليوم ببرج العرب في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 
وجاء تأجيل الاجتماع بسبب  انشغال بعض الأعضاء بعدة أمور خاصة بجانب رغبة المجلس  الاحمر في التوجه مبكرا  للاسكندرية لحضور اللقاء بجانب الاطمئنان على دخول الجماهير.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة