أعمال تدخل دور العرض: الغزو الفضائي يتجدد بـThe Lego Movie 2 وحرب مع الشيطان بـThe Prodigy

الأحد، 13 يناير 2019 02:00 م
أعمال تدخل دور العرض: الغزو الفضائي يتجدد بـThe Lego Movie 2 وحرب مع الشيطان بـThe Prodigy
افلام اجنبية
كتب شريف إبراهيم

تشهد دور العرض السينمائية حول العالم منافسة شرسة فى أكثر من توقيت على مدار العام، بين عدد كبير من الأفلام الأجنبية المنتظرة، التى تتضمن قصصاً مشوقة، وأحداثاً مثيرة، تضم فى بطولتها نخبة من ألمع نجوم هوليوود، الذين يظهرون فى شكل جديد ومختلف خلال هذه الأعمال المقلبة على دور العرض.

افلام اجنبية

ومن المقرر أن تستقبل دور العرض يوم الجمعة الموافق 8 فبراير 2019، عملين منتظرين، أولهما فيلم المغامرة The Lego Movie 2 ويدور حول تحد جديدة لسكان الأرض أمام خطر الغزو الفضائى، أما الفيلم الأخر فهو فيلم الرعب The Prodigy ويدور حول معاناة أم تحارب لإنقاذ طفلها من الاستحواذ الشيطانى، ونستعرض فى السطور التالية تفاصيل هذين العملين قبل طرحهما بالسينمات.

 

خطر الغزو الفضائى بـ The Lego Movie 2

The Lego Movie 2

قصة الفيلم تدور بعد مرور 5 سنوات على أحداث الفيلم الأول، والحياة المسالمة التى يحياها أهل البلدة، يكتشفون أنهم فى مواجهة خطر جديد، وهم غزاة "ليجو دوبلو" القادمين من الفضاء الخارجى، والذين يدمرون كل شيء بوتيرة أسرع مما يستطيعون بنائه.

الفيلم ينتمى لفئة الكوميديا والمغامرة، وهو من إنتاج استوديوهات وارنر برذرز السينمائية، ومن تأليف فيل لورد وكريستوفر ميلر، وإخراج تريشيا جيم ومايك ميتشل، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم جونا هيل، ويل أرنيت، نيك أوفرمان، تشانينج تاتوم، إليزابيث بانكس، كريس برات.

 

حرب مع الشيطان فى The Prodigy

The Prodigy

قصة الفيلم تدور حول أم تشعر بالقلق بسبب ابنها الصغير الذى يبدى نمط من السلوكيات المثيرة للريبة، وينتابها الظن أن هناك استحواذ شيطانى يؤثر على ابنها ويحوله إلى شخص آخر.

الفيلم ينتمى لفئة الرعب والإثارة، وهو من إنتاج استوديوهات أوريون السينمائية، ومن تأليف جبف بولر، وإخراج نيكولاس مكارثى، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم أولونيكى أديلى، جاكسون روبرت سكوت، بيتر مونى، كولم فيور، بريتانى آلن، تايلور شيلينج.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا